عروض فلاي دبي| شامل أسعار الرحلات من جميع الدول العربية إلى مدينة دبي ذهاب وعودة

عروض فلاي دبي| شامل أسعار الرحلات من جميع الدول العربية إلى مدينة دبي ذهاب وعودة

عروض طيران دبي، هي من أكثر عروض شركات الطيران بالعالم مُتابعة، وذلك لسببين الأول بالطبع هي الأهمية الكبيرة لمدينة دبي العالمية كوجهة للاستثمار والسياحة معاً وهذا ما يهتم بيه كثيراً القطاع الأكبر من المُتجهين لمدينة دبي، والسبب الثاني أن عروض أسعار فلاي دبي دائماً تتميز بالتنوع والفرص التي تمنح قطاع المسافرين والزائرين لدبي أو من دبي لأي مكان بالعام مساحة كبيرة للاختيار بين مستويات مُتعددة من العروض بأسعار مناسبة وخدمة طيران أكثر من مُتميزة، والآن ينقل لكم موقع ماركتنا أحدث عروض طيران دبي شاملة أسعار الرحالات من وإلى الدول العربية إلى مدينة دبي للعام 2021.

عروض أسعار طيران دبي

وننقل لكم بالتحديث المُستمر الآن قائمة الأسعار المُعلنة من طيران دبي وذلك لأسعار الرحالات شاملة أسعار تذاكر الطيران من جميع عواصم الدول العربية إلى مدينة دبي عبر خطوط طيران دبي للعام 2021، ونحن بشكل مُستمر ودائم نتابع معكم تلك الأسعار والعروض بكافة التحديثات للعام الجاري والمُعلنة أول بأول من فلاي دبي لعملائها بكافة دول العالم فيها للتفاصيل بأسعار تذاكر الطيران اليوم بشركة طيران دبي.

  • سعر تذكرة الطيران الوجهة من القاهرة إلى دبي عبر طيران دبي ذهاب وعودة: تستغرق الرحلة 3 ساعات 25 دقيقة وسعر التذكرة للفرد الواحد 4863 جنيه.
  • سعر تذكرة الطيران الوجهة من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض إلى دبي عبر شركة طيران دبي ذهاب وعودة للفرد الواحد برحلة تستغرق ساعة وخمسون دقيقة 1790 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة الطيران الوجهة من مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك عبر فلاي دبي إلى مدينة دبي لشخص واحد ذهاب وعودة برحلة تستغرق ساعة و 15 دقيقة 785 ريال قطري.
  • سعر تذكرة الطيران من مطار البحرين بالعاصمة المنامة إلى دبي ذهاب وعودة لشخص واحد برحلة تستغرق ساعة و 13 دقيقة 101 دينار بحريني.
  • سعر تذكرة الطيران ذهاب وعودة الوجهة من العاصمة الكويت إلى مطار دبي عبر عروض فلاي دبي برحلة تستغرق ساعة و 48 دقيقة 106 دينار كويتي.
  • سعر تذكرة طيران ذهاب وعودة من مطار العاصمة مسقط بُسلطنة عُمان إلى مطار دبي الدولي عبر شركة طيران دبي 203 ريال عُماني.
  • سعر تذكرة الطيران من مطار محمد الخامس الدولي كاسابلانكا إلى مدينة دبي عبر شرطة طيران دبي ذهاب وعودة برحلة تستغرق سبع ساعات و 55 دقيقة لفرد واحد 6152 درهم مغاربي.
  • سعر تذكرة الطيران من مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمان إلى مطار دبي الدولي عبر شركة فلاي دبي ذهاب وعودة لفرد واحد 234 دينار أردني.

عروض أسعار فلاي دبي هذا الأسبوع من القاهرة

تُقدم شركة فلاي دبي عدد من العروض الأسبوعية من مطار القاهرة الدولي لعدد من الوجهات بالعالم نستعرضها لكم بالتحديث وفق ما يتوافر عبر البيانات المُعلنة من شركة طيران دبي لأخر وأحدث عروضها على أسعار الرحلات الدولية من مطار القاهرة.

عرض على سعر تذكرة طيران ذهاب وعودة من مطار القاهرة إلى مطار كييف جولياني الدولي برحلة تستغرق ساعتين و 15 دقيقة 5179 جنيه لفرد واحد، وعرض تذكرة طيران ذهاب وعودة هذا الأسبوع من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الملكة علياء بالأردن لفرد واحد برحلة تستغرق ساعة و 15 دقيقة بسعر 5666 جنيه لفرد واحد.

وعرض على رحلة داخلية من مطار القاهرة الدولي إلى مطار أسوان الدولي بسعر 1650 جنيه ذهاب وعودة للفرد الواحد برحلة تستغرق ساعة و 23 دقيقة، ونستمر معكم بشكل دائم ومُحدث نتابع عروض شركة طيران دبي للعام 2021 ونعرضها لكم بالتفاصيل الكاملة شامل مدة الرحلة وسعر تذكرة الطيران من الوجهة المُحددة إلى دبي، ومن هنا العروض الأحدث على الإطلاق التي أعلنت عنها شركة فلاي دبي لعروض الوجهات السياحية بمناسبة الأجازات والتي تتضمن تخفيضات تبدأ بسعر 1999 درهم إماراتي للتذكرة ذهاب وعودة لأفضل الوجهات السياحية بالعالم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu