سعر سهم الاستثمار الأعلى ارتفاعاً اليوم بأداء البورصة السعودية الأربعاء 22-12-2021 وسهم أسواق المزرعة الأكثر انخفاضًا

سعر سهم الاستثمار الأعلى ارتفاعاً اليوم بأداء البورصة السعودية الأربعاء 22-12-2021 وسهم أسواق المزرعة الأكثر انخفاضًا

بعد أن سجل سهم شركة المراكز العربية بتعاملات أمس الثلاثاء نسبة الصعود الأعلى بالسعر بتعاملات البورصة السعودية وأغلق على سعر 24 ريال سعودي، وجاء سهم شركة عذيب للاتصالات بتعاملات سوق الأوراق المالية السعودية بتعاملات أمس الأكثر في نسبة الانخفاض والتراجع بين أداء الأسهم وأغلق على سعر 29.10 ريال سعودي.

ما هو مُلخص أداء أسهم الشركات اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 بأداء الأسهم اليوم في البورصة السعودية تداول، هذا ما سيوضحه موقعكم ماركتنا بالتفاصيل الموضحة للأسهم اليوم الأعلى صعود والأسهم اليوم الأكثر تراجع بأداء تداول حتى ساعة إغلاق السوق المالية السعودية اليوم.

ما هي الأسهم الأكثر ارتفاعاً اليوم في البورصة السعودية

بينت نشرات البورصة السعودية اليوم عند أخر ساعة من ساعات التداول اليومية اليوم الأربعاء 22-12-2021 أن سهم البنك السعودي للاستثمار حقق بتعاملات اليوم الصعود الأكبر في مُقدمة الأسهم الأفضل أداء والأعلى تغير بالسعر صعوداً في السوق المالية السعودية مُسجلاً سعر 19.16 ريال سعودي عند الإغلاق.

وجاء من بعده في الصعود اليوم بتداول السعودية سهم أم آي أس وذلك بعد أن أغلق بتعاملات اليوم على سعر إغلاق 143.00 ريال سعودي، وجاء بالمرتبة الثالثة في الصعود اليوم بين الأسهم السعودية سهم السعودي الفرنسي والذي جاء سعر إغلاقه اليوم على 45.95 ريال سعودي.

وأغلق اليوم سهم الصقر للتأمين على سعر 17.60 ريال سعودي، وهو بذلك السهم الذي جاء اليوم بأداء البورصة السعودية بسوق الأوراق المالية رابعاً في نسبة التغير بالصعود بين الأسهم السعودية اليوم الأكثر ارتفاعاً في قيمتها السوقية.

وأما سهم سابك للمغذيات الزراعية فقد جاء خامساً في الأداء اليوم بين الأسهم السعودية الأكثر بنسب الصعود وأقفل سهم سابك للمغذيات الزراعية اليوم على سعر إقفال 174.20 ريال سعودي.

الأسهم السعودية اليوم الأكثر انخفاضاً

ما هي الأسهم التي سجلت اليوم الأربعاء 22-12-2021 نسب التراجع الأكبر بأسعار الأسهم بالبورصة السعودية تداول، تصدر اليوم قائمة الأسهم الأكثر انخفاضاً بالسوق المالية السعودية سهم أسواق المزرعة والذي جاء على سعر إغلاق اليوم عند 30.25 ريال سعودي.

ثم جاء من بعده اليوم سهم الإنماء طوكيو والذي جاء سعر إغلاقه اليوم على 33.80 ريال سعودي، وجاء سهم صادرات ثالثاً اليوم بنسب التراجع بأسعار الأسهم بتداولات السوق المالية السعودية وأغلق على سعر 97.20 ريال سعودي، ومن بعده سهم أمياتتيت والذي أقفل بتعاملات اليوم على سعر 17.50 ريال سعودي، ثم سهم ريدان بسعر إغلاق اليوم 22.30 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu