البورصة السعودية اليوم الأحد 26-12-2021 سهم الأبحاث والإعلام يتصدر الأسهم الأعلى ارتفاعاً إليكم تفاصيل تداول اليوم

البورصة السعودية اليوم الأحد 26-12-2021 سهم الأبحاث والإعلام يتصدر الأسهم الأعلى ارتفاعاً إليكم تفاصيل تداول اليوم

بأحدث أخبار اليوم للبورصة السعودية لتداول الأوراق المالية للتعاملات المباشرة ليوم الأحد 26-12-2021 ينقل موقعكم ماركتنا مُلخص أداء تداول اليوم موضحين بالتفاصيل كيف كان أداء الأسهم السعودية اليوم وذلك بتوضيح أبرز نتائج التعاملات حتى ساعة الإغلاق.

موضحين ما هي الأسهم التي تصدرت وبالترتيب أداء الأسهم السعودية بالأعلى في نسبة الارتفاع بسعر تلك الأسهم، وكذلك موضحين الأسهم التي تصدرت بالجهة المُقابلة الأداء الأضعف بتوضيح الأسهم الأكثر انخفاضاً بالأداء اليومي للبورصة السعودية.. فهيا إلى التفاصيل.

ما هي الأسهم السعودية اليوم الأكثر ارتفاعاً

بعد رصد أداء السوق المالية السعودية لتعاملات البورصة السعودية اليوم الأحد 26-12-2021 نُبين لكم أولاً ترتيب الأسهم الأعلى صعوداً بالتغير بالسعر، وجاء اليوم وفق أخر النتائج سهم المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام بصدارة الأسهم السعودية الأعلى ارتفاعاً مُغلق اليوم على سعر 184.00 ريال سعودي.

ثم جاءت النتائج اليوم بالتعامل الفوري المباشر للبورصة السعودي لتُشير أن سهم أسترا الصناعية جاء تالياً لسهم الأبحاث والإعلام بالأسهم الأعلى بالصعود اليوم سعرياً وأغلق السهم وفق نتائج وبيانات أداء اليوم الأحد على سعر 40.70 ريال سعودي.

وجاء اليوم بتعاملات الأسهم السعودية ثالثاً من حيث قيمة الارتفاع والصعود بين أداء الأسهم بالبورصة السعودية سهم الوطنية والذي أغلق اليوم على سعر 43.50 ريال سعودي، ثم تبعه بمستوى مؤشرات الصعود الأعلى اليوم للأسهم السعودية سهم صادرات والذي أغلق على قيمة اليوم 99.00 ريال سعودي.

ثم جاء اليوم بالمركز الخامس للأسهم التي حققت أعلى صعود بأسعار الأسهم بتداول لتعاملات الأحد سهم العربية والذي أغلق اليوم على سعر 95.20 ريال سعودي، والآن هيا لنتعرف على قائمة مؤشرات الأسهم التي سجلت أكبر تراجع اليوم.

قائمة مؤشرات الأسهم الأكثر انخفاضاً اليوم بالبورصة السعودية

  • سهم جبل عمر اليوم الأكثر انخفاضاً أغلق على سعر 25.95 ريال سعودي.
  • سهم وقت اللياقة بالمركز الثاني بالأسهم الأكثر تراجع أغلق على سعر 107.80 ريال سعودي.
  • سهم جاكو ثالثاً اليوم بالأسهم الأكثر تراجع أغلق على سعر 23.50 ريال سعودي.
  • سهم صدر رابعاً اليوم بسعر إغلاق 118.20 ريال سعودي.
  • سهم نسيج أغلق اليوم على سعر 29.55 ريال سعودي خامساً بين الأسهم الأكثر تراجع بتداول البورصة السعودية اليوم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu