البورصة السعودية اليوم الثلاثاء 28-12-2021| سهم أسترا الصناعية في صدارة الأكثر ارتفاعاً وسهم دراية ريت الأكثر انخفاضاً

البورصة السعودية اليوم الثلاثاء 28-12-2021| سهم أسترا الصناعية في صدارة الأكثر ارتفاعاً وسهم دراية ريت الأكثر انخفاضاً

ما هي أخبار البورصة السعودية اليوم، بتعاملات وتداولات اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 نتابع حركة أسعار الأسهم اليوم بسوق الأوراق المالية السعودية تداول عبر موقعكم ماركتنا وذلك بتوضيح مُلخص حول النتائج المباشرة الفورية لتداول الأسهم حتى ساعة الإغلاق.

وينقل موقعكم ماركتنا بملخص نتائج تداولات البورصة السعودية اليوم بيان بقائمة الأسهم التي سجلت أعلى نسب الارتفاع بتداولات السوق المالية السعودية، وبيان بقائمة الأسهم التي سجلت أعلى نسبة تراجع وانخفاض اليوم بين أسهم شركات البورصة السعودية بتعاملات اليوم فهيا إلى التفاصيل.

نتائج تعاملات البورصة السعودية اليوم

بمتابعة نتائج البورصة السعودية اليوم لأخر ساعة من ساعات إقفال السوق المالية السعودية ليوم الثلاثاء 28-12-2021 سجل سهم أسترا الصناعية أعلى نسبة ارتفاع بالأسعار الخاصة بالأسهم اليوم بتداولات السوق المالية السعودية أغلق على سعر 41.50 ريال سعودي.

وجاء سهم أم أي أس ثانياً من حيث نسبة الارتفاع وأغلق السهم اليوم على سعر إقفال 150.80 ريال سعودي، ثم جاء بالمركز الثالث من حيث الصعود اليوم سهم زجاج والذي سجل اليوم مع إغلاق البورصة السعودية سعر 42.25 ريال سعودي.

ثم جاء رابعاً من حيث نسبة الصعود بأسعار الأسهم بالسوق المالية السعودية سهم شركة أمانتيت العربية السعودية والذي جاء اليوم سعر إغلاقه عند 18.70 ريال سعودي، وجاء سعر سهم أكوا باور بالبورصة السعودي خامساً من حيث نسب الصعود وأغلق على سعر 79.10 ريال سعودي.

وبعد تعرفنا على الأسهم التي جاءت اليوم بالبورصة السعودية بأعلى نسب تغير بالصعود في الأداء اليوم ليوم الثلاثاء 28-12-2021 بالسوق المالية السعودي، من المهم أن نوضح بالمقابل الأسهم التي سجلت بأداء وتداولات اليوم نسب التراجع الأكبر والتي سنوضح لكم قائمتها بالتفصيل.

  • سهم دراية ريت الأعلى اليوم انخفاضاً وأغلق على سعر 12.48 ريال سعودي.
  • ثانياً سهم الأهلي ريت 1 والذي أغلق اليوم على سعر 11.80 ريال سعودي.
  • سهم شركة تشب العربية للتأمين التعاوني أغلق السهم ثالثاً كأعلى الأسهم تراجعاً بسعر 37.05 ريال سعودي.
  • قد يهمك| سعر بيع وشراء الذهب اليوم في السعودية
  • سهم الرياض ريت رابعاً بنسبة التراجع وأغلق على سعر 9.95 ريال سعودي.
  • سهم الواحة اليوم جاء خامساً بين الأسهم الأكثر انخفاضاً بالسوق السعودي على سعر 85.20 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu