سعر بلايستيشن 5| بمصر والسعودية شامل المواصفات والإمكانيات

سعر بلايستيشن 5| بمصر والسعودية شامل المواصفات والإمكانيات

إذا تحدثنا عن رائعة تكنولوجيا الألعاب فلا شك أنك هنا تقصد بقولك “بلايستيشن” وعلى مدار أعوام تتوالى تجد شركة سوني العملاقة تُتحف الأسواق وعشاق الألعاب بأجيالٍ من “بلايستيشن” تأخذك إلى عالم افتراضي رائع من أقوى الألعاب على الساحة العالمية بشكلٍ يُحاكي الواقع عام بعد عام حتى وصلنا إلى الجيل الخامس من البلايستيشن من سوني، وبهذا التقرير نتعرف على سعر بلايستيشن سوني 5 في مصر وفي السعودية موضحين كذلك بالصور الإمكانيات والمواصفات.

مواصفات وإمكانيات بلايستيشن 5 الجديد من سوني

من إعلان شركة سوني الرسمي تُدرك أن تقنية أداء بلايستيشن 5 الجديدة هي بحق ثورة حقيقية في وضوح ومحاكاة الألعاب للواقع، فلقد أعلنت سوني فعلياً عن عدد من الألعاب في بلايستيشن 5 المبهرة بحق في التجسيم والمؤثرات البصرية والصوتية التي تؤكد أننا أمام حالة فريدة من سوني تمثلت في جهازها الجديد من البلايستيشن، وفيما يلي لقطة مصورة للعبة Horizon Forbidden West تُقرب إليك هذا المفهوم المُتعلق بروعة التجسيم في بلايستيشن الجديد.

وعن شكل جهاز بلايستيشن 5 الجديد فهو بتصميم عصري رائع، ومزود من الأمام بعدد 2 مخرج، الأول USBA والثاتي USBC مع العلم أن سوني أطلقت نسخة أخرى أقل سعر من بلايستيشن 5 وهي نسخة رقمية بمعنى أن تلك النسخة الرقمية من بلايستيشن 5 لا تحتاج اسطوانات وهذا هو الفرق بينها وبين النسخة التقليدية.

وأعلنت سوني عن تزويد أجهزتها الجديدة من بلايستيشن 5 بسماعات لاسلكية تتمتع بتكنولوجيا التجسيم الصوتي عالي الدقة 3D، وهذا يمنحك اندماج لا محدود من اللعبة وكأنك فعلياً بداخلها تحاكي كافة تفاصيلها.

سعر بلايستيشن 5 في مصر والسعودية

بداية حتى نكون دقيقين ونطرح لكم بموقعكم ماركتنا المعلومة وفق مبادئ الثقة المتبادلة مع متابعينا، الأسعار التي سنوضحها هي أسعار مبدئية قائمة على التسريبات، وليست نهائية ولكن هي لن تبتعد كثيراً عن السعر الفعلي الذي سيتم طرح بلايستيشن بيه داخل السوق المصرية أو السوق السعودية.. وجاءت أسعار بلايستيشن 5 للعام الحالي 2020 كما يلي:

  • سعر بلايستيشن 5 بالدولار ووفق أخر المعلومات سوف يتراوح من 500 دولار حتى 550 دولار.

  • سعر بلايستيشن 5 في مصر بالجنيه المصري يتراوح من 8100 جنيه لسعر 8900 جنيه.

  • سعر بلايستيشن 5 في السعودية بالريال السعودي من 1900 ريال لسعر 2100 ريال.

هل يُمكن أن ينخفض سعر بلايستيشن 5 بالأسواق بعد طرحه بفترة

وهناك أقوايل تُشير أن السعر المُخفض الخاص بجهاز بلايستيشن 5 سوف يصل إلى 400 دولار بعد فترة من طرحه بالسوق، أي ما يقرب من 6500 جنيه مصري، و 1500 ريال سعودي.. وعلى كل الأحوال يجب وضع قيمة الجمارك بالإضافة إلى قيم الضرائب والمصاريف الأخرى بالإعتبار عند الحديث عن سعر بلايستيشن 5.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu