سعر الريال السعودي اليوم في مصر| أسعار البنوك وشركات الصرافة تحديث يومي

سعر الريال السعودي اليوم في مصر| أسعار البنوك وشركات الصرافة تحديث يومي

بكم سعر اليوم للريال السعودي بالجنيه المصري وفق أخر تحديث لتعاملات اليوم في شركات الصرافة بمصر وتعاملات القطاع البنكي بمصر، هذا ما سوف ننقله بجميع تفاصيل التعامل اليوم بالبيع والشراء على الريال السعودي مقابل الجنيه المصري لتعاملات الاثنين28 فبراير 2022.

فسوف ننقل متوسطات أسعار شراء وبيع الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ببنوك مصر وشركات صرافتها، كما نتعرف على بيان اليوم من البنك المركزي المصري حول سعر الشراء وسعر البيع المُعلن للريال السعودي، كما نتعرف على أعلى أسعار الشراء وأقل أسعار البيع وفق متابعة موقعكم ماركتنا لسعر الريال السعودي الآن.

بكم سعر الريال السعودي اليوم في مصر

نتناول أولا ما هو سعر الريال السعودي بيعاً وشراء بنشرة أسعار العُملات اليوم الاثنين 28 من فبراير 2022 بالبنك المركزي المصري ثم نتابع بالتفصيل أسعار البنوك بالبيع والشراء للريال السعودي الآن.

فجاء اليوم سعر شراء الريال السعودي كما تم إعلانه من البنك المركزي المصري على سعر 4.1741 ريال سعودي، والسعر الذي سجلته أسعار بيع الريال السعودي اليوم بنشرة سعر البيع في البنك المركزي المصري جاء على سعر 4.2004 ريال سعودي.

فما هي أسعار بنوك مصر اليوم للريال السعودي مقابل الجنيه؟ تابعنا التعاملات الفورية الآن لمتوسط سعر شراء الريال السعودي من البنوك المصري فجاء سعر الشراء يتراوح بين 4.03 جنيه مصري إلى سعر شراء 4.18 جنيه مصري.

 وبالمتابعة سجل بنك الإمارات دبي الوطني والبنك الأهلي المصري وبنك مصر أعلى سعر لشراء الريال السعودي اليوم بالجنيه المصري.

فماذا عن سعر بيع الريال السعودي بالبنوك المصرية، سجلت متوسطات أسعار البيع للريال السعودي بالجنيه المصري من 4.19 جنيه إلى سعر 4.20 جنيه، وأغلب البنوك اليوم تبيع على 4.20 ريال أما البنوك الأقل بسعر البيع هي البنك الأهلي المصري بنك الإمارات دبي الوطني وبنك مصر.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة في مصر

بمتابعة نتائج التعاملات فورياً بشركات الصرافة في مصر، وبالتحديد أسعار الريال السعودي اليوم بشركات الصرافة بمصر، تابعنا سعر الشراء وسعر البيع للريال بشركات صرافة بنك مصر وشركات صرافة البنك الأهلي وفق أحدث بيان.

فجاء اليوم سعر شراء الريال السعودي في شركات صرافة بنك مصر بالجنيه المصري على سعر 4.182 جنيه وسعر بيع 4.195 جنيه وبنفس مستويات أسعار البيع والشراء بشركات الصرافة لبنك مصر جاءت أسعار الريال السعودي بشركات الصرافة التابعة للبنك الأهلي المصري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu