سعر الريال السعودي بالجنيه المصري| تراجع للعُملة السعودية اليوم أمام المصرية خلال تعاملات الأحد 15-5-2022

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري| تراجع للعُملة السعودية اليوم أمام المصرية خلال تعاملات الأحد 15-5-2022

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري، الملف الذي تأتي أهميته اليومية بالسوق المالية بمصر والسعودية من الروابط الاقتصادية والمالية الوثيقة بين البلدين، ويظل السؤال بكم سعر صرف الريال السعودي اليوم هو المُتصدر لملفات أهبار البنوك بشكل يومي بمصر.

وببيان شامل عن سعر صرف الريال السعودي بالجنيه المصري، ينقل لكم موقعكم ماركتنا التفاصيل كامل لسعر الصرف سواء بسعر المركزي المصري أو سعر البنوك المصري أو أسعار شركات الصرافة وفق أخر تحديث فهيا إلى التفاصيل.

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري في البنك المركزي

بكم سعر الريال السعودي، نبدأ تفاصيل الإجابة بتوضيح السعر وفق بيان البنك المركزي اليوم الأحد 15 من مايو 2022 سواء لسعر البيع للريال بالجنيه المصري، أو سعر الشراء للريال السعودي بالجنيه المصري وذلك بأحدث وأخر بيان لأسعار صرف العُملات من البنك المركزي.

فجاء اليوم السعر الذي أعلن البنك المركزي بمصر عنه لشراء الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بأسعار اليوم الأحد 15 مايو 2022 على سعر شراء 4.8657 جنيه مصري، وجاء اليوم السعر الذي أعلن عنه البنك المركزي كسعر بيع للريال السعودي بالجنيه المصري على سعر 4.8890 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري في البنوك

أما البنوك المصرية سواء الحكومية أو الاستثمارية اليوم فنستعرض سعر شراء الريال وسعر بيع الريال فيها بتعاملات الصرف اليوم، فجاء سعر شراء الريال السعودي بالجنيه المصري ببنوك مصر اليوم متراوح من سعر 4.70 جنيه إلى سعر 4.91 جنيه.

وسعر بيع الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم بالسعر الذي يُباع عليه بتعاملات اليوم في البنوك المصرية، جاء السعر ليتراوح بتعاملات اليوم من سعر 4.89 جنيه مصري إلى سعر بيع 4.94 جنيه مصري.

وقد سجلت تعاملات اليوم في مصر على الريال السعودي أن السعر الأعلى للشراء هو بالسعر المُعلن من بنك الاستثمار العربي بسعر 4.91 جنيه مصري، وأن السعر الأقل لبيع الريال بالجنيه هو سعر البيع المُعلن من المصرف المُتحد بسعر بيع 4.89 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري بشركات الصرافة المصرية

بكم سعر شركات الصرافة وتغيير العُملات في مصر اليوم للريال السعودي بالجنيه المصري، سوف نحرص أن يكون النقل لسعر الشراء وبيع الريال السعودي بأسعار شركات الصرافة الرسمية بالقطاع البنكي، لننقل سعر الريال في شركة صرافة بنك مصر وسعر الريال في شركة صرافة البنك الأهلي.

فسعر شراء الريال السعودي اليوم بالجنيه المصري بشركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي المصري على سعر شراء 4.86 جنيه مصري، والسعر لبيع الريال بالجنيه في شركتي الصرافة التابعة للبنك الأهلي أو بنك مصر بسعر بيع 4.88 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu