سعر الريال السعودي اليوم بالمصري| أسعار الصرف بالبنوك المصرية الأربعاء 23-6-2022

سعر الريال السعودي اليوم بالمصري| أسعار الصرف بالبنوك المصرية الأربعاء 23-6-2022

تزامناً مع الطفرة النوعية في حجم الاستثمارات السعودية بمصر، وذلك على هامش زيارة ولي العهد السعودي الأمير مُحمد بن سلمان للقاهرة وإعلان السعودية قيادة استثمارات بالسوق المصري تُقدر ب 30 مليار دولار، تعززت أهمية معرفة سعر صرف الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري.

وبمتابعة اليوم الخميس 23 يونيو 2022 لموقعكم ماركتنا لأسعار الصرف بالبنوك المصرية، سوف نتعرف على سعر صرف الريال السعودي بالجنيه المصري وفق أحدث سعر للصرف الآن بيع وشراء.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر صرف الريال السعودي اليوم بالمصري

بأسعار الصرف في البنك المركزي المصري سوف نبدأ بتوضيح متابعة أسعار الريال السعودي اليوم في مصر، والذي جاء بسعر للشراء بالبنك المركزي على 4.9863 جنيه مصري، وسعر للبيع بالمركزي المصري 5.0074 جنيه مصري.

وماذا عن أسعار البنوك المصرية اليوم لسعر صرف الريال السعودي اليوم، تراوحت اليوم أسعار شراء الريال السعودي بتعاملات بنوك مصر من سعر شراء 4.82 جنيه مصري لسعر 4.994 جنيه مصري.

وجاءت اليوم بيانات أسعار البيع للريال السعودي مُقابل سعر الجنيه المصري بتعاملات البنوك المصرية تراوح من سعر بيع 5.00 جنيه مصري لسعر 5.01 جنيه مصري.

والآن ماذا عن أسعار الشراء الأفضل للريال السعودي في البنوك المصرية سعر الشراء الأعلى بتعاملات اليوم ببنك الاستثمار العربي والبنك الأهلي الكويتي ومصرف أبو ظبي بسعر الشراء 4.99 جنيه، وسعر بيع الريال السعودي الأقل ببنوك مصر في البنك الأهلي المصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

  • سعر شراء الريال السعودي بأسعار الصرف في البنك الأهلي اليوم 4.986 جنيه مصري.
  • سعر بيع الريال السعودي بسعر الصرف اليوم بالبنك الأهلي المصري 5.004 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم ببنك مصر

  • سعر الشراء للريال السعودي بأسعار الصرف في بنك مصر 4.986 جنيه مصري.
  • سعر بيع الريال السعودي بسعر الصرف في بنك مصر 5.004 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية

  • سعر شراء الريال السعودي اليوم بأسعار الصرف في بنك الإسكندرية 4.98 جنيه.
  • سعر بيع الريال السعودي بسعر الصرف في بنك الإسكندرية 5.01 جنيه مصري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu