سعر اليورو اليوم في مصر تحديث يومي بداية التعاملات| اليوم الأربعاء 27-4-2022 في البنوك المصرية

سعر اليورو اليوم في مصر تحديث يومي بداية التعاملات| اليوم الأربعاء 27-4-2022 في البنوك المصرية

بكم سعر اليورو الآن، بأسعار العُملة الأوروبية اليوم وفق التداولات المباشرة الفورية لبداية تعاملات اليوم الأربعاء 27-4-2022 بتعاملات البنوك في مصر مقابل سعر الصرف للجنيه المصري، هذا ما سنوضح لكم تفاصيله بأحدث بيانات اليوم.

حيث نتابع عبر موقعكم ماركتنا سعر اليورو بأسعار البيع والشراء اليوم في البنك المركزي بمصر، وأيضاً نتابع متوسط سعر اليورو في البنوك الآن بيع وشراء، مع توضيح أفضل أسعار شراء اليورو وبيع اليورو وفي أي بنك، مع سعر اليورو اليوم في أهم البنوك المصرية.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر اليورو اليوم تحديث يومي

بأسعار البنك المركزي بمصر نبدأ بتوضيح سعر الشراء لليورو وسعر البيع لليورو بأسعار اليوم حتى الساعة بالبنك المركزي في مصر، وجاءت اليوم أسعار شراء اليورو بالمصري بسعر المركزي المصري على سعر شراء 19.7220 جنيه مصري.

وسعر البيع لليورو اليوم بالجنيه المصري بأحدث أسعار بداية تعاملات اليوم بأسعار البنك المركزي بمصر جاء السعر للبيع 19.8195 جنيه، والآن هيا نتابع تفاصيل متوسط سعر اليورو بيع وشراء في القطاع البنكي المصري من بنوك حكومية واستثمارية.

متوسط سعر شراء وبيع اليورو في البنوك المصرية

أما عن متوسط سعر شراء اليورو، ومتوسط سعر بيع اليورو الآن في قطاع البنوك العامل بمصر، تراوح سعر شراء اليورو بالجنيه المصري الآن حتى الساعة من سعر 19.65 جنيه مصري إلى سعر 19.82 جنيه مصري.

وعن متوسط اليوم لسعر بيع اليورو بالجنيه المصري في قطاع البنوك المصرية، تراوح اليوم سعر البيع لليورو بالمصري من سعر بيع 19.89 جنيه إلى سعر بيع 20.04 جنيه مصري.

أفضل سعر اليوم لشراء وبيع اليورو في مصر

أما عن أفضل أسعار شراء اليورو وأفضل سعر لبيع اليورو بالجنيه المصري بداية تعاملات اليوم، جاء أفضل سعر وأعلى سعر لشراء اليورو اليوم بالجنيه في مصرف أبو ظبي والذي يعرض سعر للشراء 19.82 جنيه مصري.

أما السعر اليوم الأقل لبيع اليورو بالمصري في بنوك مصر فسوف تجده في البنك الأهلي المصري والذي يبيع اليوم اليورو الأوروبي بالجنيه المصري على سعر 19.89 جنيه مصري.

سعر اليورو الآن في أكبر البنوك المصرية

  • سعر اليورو الآن في البنك الأهلي المصري: سعر شراء 19.65 جنيه وسعر بيع 19.89 جنيه.
  • قد يهمك| سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي بداية التعاملات
  • سعر اليورو الآن في بنك مصر: سعر شراء 19.71 جنيه وسعر بيع 19.89 جنيه.
  • سعر اليورو الآن في بنك الإسكندرية: سعر شراء 19.70 جنيه وسعر بيع 19.92 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu