أسعار العملات في مصر| شامل أسعار الدولار واليورو والريال السعودي والدرهم الإماراتي بالبنوك الأحد 17-7-2022 أخر تحديث

أسعار العملات في مصر| شامل أسعار الدولار واليورو والريال السعودي والدرهم الإماراتي بالبنوك الأحد 17-7-2022 أخر تحديث

متابعة أسعار العُملات العربية والأجنبية بتحديثات الأسعار الأخيرة من أهم ما تنشط بيه أسئلة سوق المال داخل مصر بشكل يومي، وذلك للتفاعل السريع والكبير بين الاقتصاد المصري وأسعار العُملات الرئيسية مما يجع سعر صرف تلك العُملات مُقابل الجنيه المصري من أهم ملفات سوق المال وأكثرها نشاط، لذلك سوف يتابع لكم الآن موقعكم ماركتنا أسعار العُملات الرئيسية في مصر اليوم بأخر تحديث لأسعار الصرف بالبنوك المصرية، شامل أسعار العملات العربية والأجنبية من ريال سعودي ودرهم إماراتي ودولار أمريكي ويورو فهيا معاً للتفاصيل بأحدث البيانات.

أسعار العملات في مصر اليوم

سوف ننقل لكم بأسعار البنوك وأسعار شركات الصرافة، إضافة إلى أسعار البنك المركزي المصري اليوم أسعار شراء وأسعار بيع العُملات العربية والدولية الرئيسية مُقابل سعر صرف اليوم للجنيه المصري.

 ويشمل البيان أحدث سعر صرف لتك العملات وفق أهمية تداولها والطلب عليها بالسوق المالية المصرية، ونبدأ بسعر الدولار ثم سعر اليورو ثم سعر الريال السعودي ثم سعر الدرهم الإماراتي وجميعهم شراء وبيع مُقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار الأمريكي أخر تحديث في البنوك المصرية

سجل شراء اليوم للدولار الأمريكي أخر تحدث عن سعر البنك المركزي المصري سعر 18.8303 جنيه مصري، وسعر بيع للدولار بالجنيه أسعار البنك المركزي المصري سعر 18.9083 جنيه، وفي البنوك المصرية اليوم بكم سعر الشراء والبيع للدولار بالجنيه؟

تراوح سعر الشراء اليوم للدولار بالجنيه المصري في البنوك المصرية من سعر شراء 18.83 جنيه إلى سعر شراء 18.87 جنيه، وتراوح سعر البيع من سعر بيع 18.89 جنيه إلى سعر بيع 18.91 جنيه مصري.

سعر اليورو اليوم في مصر أخر تحديث

جاء اليوم أسعار اليورو مُقابل الجنيه المصري بأخر تحديثات نشرات أسعار العُملات في البنوك المصرية على سعر للشراء يتراوح من 18.83 جنيه إلى سعر للشراء 19.26 جنيه مصري.

وجاء سعر البيع اليوم في بنوك مصر وشركات الصرافة بمصر لليورو مُقابل الجنيه المصري على سعر للبيع يتراوح من 18.99 جنيه مصري إلى سعر للبيع 19.42 جنيه مصري.

  • سعر اليورو اليوم في البنك المركزي المصري شراء: 19.1824 جنيه مصري.
  • سعر اليورو اليوم في البنك المركزي المصري بيع: 19.2638 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر أخر تحديث

  • سعر شراء الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم يتراوح من سعر 4.86 جنيه إلى سعر شراء 5.02 جنيه مصري.
  • سعر بيع الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم يتراوح من سعر 5.01 إلى سعر 5.04 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في مصر أخر تحديث

  • سعر شراء اليوم بمصر للدرهم الإماراتي أخر تحديث: يتراوح من 5.05 لسعر 5.13 جنيه مصري.
  • سعر بيع اليوم للدرهم الإماراتي بمصر أخر تحديث: يتراوح من 5.12 لسعر 5.15 جنيه مصري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu