أسعار الذهب اليوم في مصر 21 بيع وشراء بالمصنعية| وسعر الدولار اليوم تحديث يومي الخميس 21-7-2022

أسعار الذهب اليوم في مصر 21 بيع وشراء بالمصنعية| وسعر الدولار اليوم تحديث يومي الخميس 21-7-2022

أسعار الذهب في مصر وأسعار الدولار، عنصران يُمثلان أهمية يومية مترابطة في متابعات سوق المال بمصر، وبلا شك أن سعر الذهب المحلي بات مُتأثراً بشكل كبير بسعر صرف الدولار مُقابل الجنيه، ولم يعد سعر الذهب في مصر مرتبط فقط بالسعر العالمي للذهب بل وأيضاً سعر الدولار مُقابل الجنيه.

ونحن من تلك المُنطلقات بموقعكم ماركتنا سوف ننقل لكم سعر الذهب في مصر من عيار 21 بأسعار البيع بالمصنعية بمحلات الذهب اليوم، وأسعار شراء الذهب المُستعمل عيار 21 بأسعار الشراء في محلات الذهب، وذلك للشعبية الأكيدة للذهب 21 بمصر باعتباره أكثر الأعيرة بيع وشراء بالسوق المصري، وسوف نتابع أيضاً سعر بيع وشراء الدولار اليوم في مصر بأسعار البنوك بأخر تحديث.

بكم سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية بيع وشراء

بداية يجب أن نوضح نقطة هامة تتعلق بسعر الذهب في مصر حالياً، إن السعر المتداول بمحلات الذهب في مصر يزيد عن السعر العالمي اليوم للذهب بمتوسط 80 إلى 100 جنيه للجرام، وذلك للسعر بدون مصنعية، فمثلاً تجد سعر جرام الذهب عيار 21 بالجنيه المصري بسعر بورصة الذهب اليوم عند 907 جنيه مصري، أما السعر للجرام عيار 21 بأسعار محلات الذهب بدون مصنعية 980 جنيه للجرام.

وعليه فإن سعر بيع الذهب 21 بالمصنعية مشغولات ذهب جديدة يتراوح للجرام من سعر بيع 1030 جنيه إلى سعر بيع 1160 جنيه مصري، وتجد أن الذهب المُستعمل عيار 21 بالمصنعية بسعر البيع اليوم حسب محلات بيع الذهب يتراوح من 1010 جنيه إلى سعر 1040 جنيه للجرام.

أما سعر الشراء للمشغولات الذهب القديمة والمُستعملة بأسواق الذهب اليوم يتم شراؤها من قبل محلات الذهب في مصر من سعر شراء 920 إلى سعر شراء 960 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

أما عن السعر اليومي للدولار الأمريكي مُقابل الجنية المصري أخر تحديث، فجاءت أسعار الشراء اليوم في البنوك من سعر شراء للدولار من سعر 18.86 جنيه مصري إلى سعر شراء 18.91 جنيه مصري.

وسجلت أسعار بيع الدولار بأسعارها اليوم في البنوك المصرية، سعر بيع بالجنيه المصري من سعر 18.94 جنيه مصري إلى سعر للبيع 18.96 جنيه مصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu