سعر الذهب اليوم في مصر عيار 18 بيع وشراء| أسعار محلات الذهب الأربعاء 17-8-2022

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 18 بيع وشراء| أسعار محلات الذهب الأربعاء 17-8-2022

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18، ربما تأخذ مكانة بتعاملات الأسواق المصرية أكبر من غيرها بالسوق العربية عامة التي تُفضل بدورها الذهب من عيار 24 والذهب عيار 22 أكثر من الذهب عيار 21 والذهب 18 قيراط.

وسوف يستعرض لكم موقعكم ماركتنا بسعر الذهب في مصر اليوم، بكم سعر بيع الذهب عيار 18 بالمصنعية، وكذلك بكم سعر شراء الذهب اليوم عيار 18 المُستعمل والقديم بأسعار اليوم في محلات الصاغة فهيا معاً للتفاصيل.

كم سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

بمتابعة سوق الذهب حالياً في مصر، سوف يلاحظ كل مُتابع أن سعر جرام الذهب بدون مصنعية بالبورصة يختلف عن سعر جرام الذهب بدون مصنعية بمحلات بيع الذهب، وسوف يُلاحظ أن محلات الذهب ترفع سعر الجرام بدون مصنعية عن سعر البورصة بمقدار يصل إلى 100 جنيه.

فما السبب في رفع محلات الذهب سعر الجرام بذلك المُعدل عن سعر البورصة، وتلك الزيادة لم تكن موجودة قبل تاريخ أبريل 2022، السبب أن محلات الذهب حالياً في حساب سعر جرام الذهب بالجنيه المصري بدون مصنعية تحسب سعر الجرام بسعر صرف للدولار يزيد عن سعر صرفه الحالي مُقابل الجنيه.

وذلك النهج في حساب سعر الجرام رفع من سعر جرام الذهب بمحلات الذهب بمصر، عن سعر جرام الذهب اليومي بالجنيه المصري ببورصات الذهب والسوق المالية وفق السعر العالمي اليوم للذهب.

فنجد أن سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 18 بالجنيه المصري بأسعار بورصات الذهب وسوق المال رسمياً الآن على سعر للجرام 820 جنيه في حين أن سعر جرام الذهب عيار 18 بدون مصنعية اليوم في محلات الذهب 900 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء عيار 18

فبأسعار اليوم لمحلات الذهب المصرية، تجد سعر بيع الذهب عيار 18 بالمصنعية والضريبة والدمغة للمشغولات الذهب الجديدة يتراوح سعره للجرام من سعر 950 جنيه إلى سعر 1050 جنيه للجرام، أما المشغولات الذهب المُستعملة فسعر بيع الذهب عيار 18 منها يتراوح من 930 جنيه لسعر 960 جنيه للجرام.

أما لو تحدثنا عن سعر الشراء، أي السعر الذي تشتري بيه المحلات المشغولات الذهب عيار 18 القديمة فالسعر للجرام من 850 جنيه لسعر 870 جنيه للجرام، ويُمكنك التعرف على المزيد عن.. سعر بيع وشراء الذهب في مصر اليوم عيار 24 وعيار 22 وكذلك بكم سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء بتقرير يومي مُحدث عن أسعار الذهب المصرية في محال الذهب يومياً.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu