سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي بداية التعاملات الآن| الأربعاء 27-4-2022 في البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي بداية التعاملات الآن| الأربعاء 27-4-2022 في البنوك المصرية

بكم سعر الدولار الآن، بأخر تحديث نتابع أسعار العُملة الأمريكية بتعاملات اليوم الأربعاء 27 أبريل 2022 وبكم سعر الدولار بالمصري مع أول فترات التداول الصباحية اليوم من بداية تعاملات اليوم، وذلك بأسعار بنوك مصر أخر تحديث.

ونتعرف مع سعر الدولار في مصر اليوم تحديث يومي، على أفضل سعر اليوم لشراء الدولار وفي أي بنك، وأقل سعر اليوم لبيع الدولار الأمريكي وفي أي بنك، فهيا معاً بأسعار اليوم بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على سعر صرف الدولار الأمريكي الآن.

بكم سعر الدولار الآن بداية التعاملات في بنوك مصر تحديث يومي

الآن بأخر تحديث فوري بكم سعر الدولار في مصر؟ السؤال الذي سنوضح تفاصيله بداية بسعر البنك المركزي المصري بيع وشراء، ثم نوضح متوسط السعر للبيع والشراء في بنوك مصر للدولار الأمريكي بالجنيه المصري وفق سعر التداول اليوم.

وأخيراً سوف نوضح أفضل أسعار اليوم للشراء وأسعار البيع للعُملة الأمريكية بالقطاع المصرفي المصري اليوم، وسوف نوضح أسعار الدولار في أهم البنوك المصرية شراء وبيع، شامل سعر الدولار الآن في البنك الأهلي وسعر الدولار في بنك مصر وسعر الدولار في بنك القاهرة وسعر الدولار الآن في بنك الإسكندرية.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

مع بداية اليوم بتعاملات قطاع الصرف بمصر، جاءت أسعار الدولار الأمريكي اليوم بسعر الشراء الذي أعلنه الآن بداية تعاملات اليوم للدولار الأمريكي بسعر 18.4611 جنيه مصري، فما هو سعر البيع للدولار بأسعار المركزي المصري.

جاء اليوم الدولار الأمريكي بسعر البيع بالجنيه المصري وذلك بالسعر الذي أعلنه اليوم البنك المركزي بمصر مع أول ساعات التعاملات بسعر بيع للدولار بالجنيه المصري 18.5489 جنيه مصري.

متوسط سعر بيع وشراء الدولار الآن في البنوك المصرية

أما عن متوسطات أسعار الدولار بمصر بسعر شراء الدولار وأيضاً سعر بيع الدولار في البنوك المصرية، وجدنا أن اليوم سعر الشراء للدولار الأمريكي بالجنيه المصري في البنوك يتراوح السعر من 18.45 جنيه إلى سعر 18.50 جنيه مصري.

وعن متوسط اليوم لأسعار بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري، جاءت بداية تعاملات اليوم ببنوك مصر لسعر بيع للدولار يتراوح من سعر 18.55 جنيه مصري لسعر 18.60 جنيه مصري.

ما هي أحسن أسعار الشراء والبيع للدولار في مصر اليوم

من بداية تعاملات اليوم، وفي الفترة الصباحية سوف ننقل لكم تفصيل بأفضل سعر لشراء الدولار الآن وأفضل سعر لبيع الدولار الآن في البنوك بمصر، وحتى الساعة مع بداية تعاملات اليوم أفضل سعر لشراء الدولار في بنوك البركة والتعمير والإسكان وبنك كريدي أجريكول وبنك مصر إيران ومصرف أبو ظبي والبنك الأهلي المتحد والبنك العقاري المصري وذلك بسعر شراء 18.50 جنيه.

أما عن متابعتنا اليوم لأسعار البيع للدولار الأمريكي بداية التعاملات في القطاع المصرفي بمصر تجد أقل سعر للبيع الآن في تعاملات بيع العُملة الأمريكية في بنوك البنك الأهلي الكويتي وبنك أبو ظبي التجاري وبنك المشرق وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك بلوم والبنك العربي الإفريقي على سعر للبيع 18.55 جنيه مصري.

أسعار الدولار بأكبر البنوك المصرية اليوم

  • سعر الدولار الآن في البنك الأهلي المصري سعر الشراء 18.47 وسعر البيع 18.53 جنيه.
  • سعر الدولار الآن في بنك مصر سعر الشراء 18.47 وسعر البيع 18.53 جنيه.
  • قد يهمك| سعر اليورو اليوم بالجنيه المصري بداية التعاملات
  • سعر الدولار الآن في بنك القاهرة سعر الشراء 18.48 سعر البيع 18.55 جنيه مصري.
  • سعر الدولار الآن في بنك الإسكندرية سعر الشراء 18.48 سعر البيع 18.55 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu