سعر الدولار الاسترالي AUD اليوم في مصر| أسعار البنوك وشركات الصرافة الأحد 30-8-2020

سعر الدولار الاسترالي AUD اليوم في مصر| أسعار البنوك وشركات الصرافة الأحد 30-8-2020

بكم سعر الدولار الاسترالي مُقابل الجنيه المصري، من أسئلة الساعة دوماً في تعاملات مصر المصرفية على المستويين والقطاعيين الفردي المُتمثل في الجالية المصرية الكبيرة في استراليا وما تمثله من تحويلات مالية كبيرة للقطاع المصرفي المصري، وكذلك على المستوى المؤسسي الذي تتسع أعماله ومنظومات تبادله التجاري مع السوق الاسترالية خاصة في قطاع الأمن الغذائي وتحديداً القمح واللحوم، فهيا بأسعار اليوم نتعرف على سعر الدولار الاسترالي بمصر سواء بأسعار البنوك أو أسعار شركات الصرافة.

سعر الدولار الاسترالي اليوم مُقابل الجنيه المصري

نتابع بأسعار القطاع البنكي سعر الدولار الاسترالي بالجنيه المصري أولا بسعر البنك المركزي وثانياً بأسعار البنوك، كما نتابع لكم سعر الدولار الاسترالي كما سجلته التعاملات اليوم الأحد 30 أغسطس 2020 بشركات الصرافة داخل مصر، فهيا نبدأ بتوضيح سعر الدولار الاسترالي بأخر مؤشرات البنك المركزي المصري.

  • سعر شراء الدولار الاسترالي اليوم في البنك المركزي المصري: 11.443 جنيه.

  • سعر بيع الدولار الاسترالي اليوم في البنك المركزي المصري: 11.543 جنيه.

أسعار الدولار الاسترالي اليوم في بنوك مصر

وننقل لكم بمتابعتنا بموقع ماركتنا أسعار اليوم للبنوك المصرية فيما يخص سعر الدولار الاسترالي بالجنيه المصري، فتراوح سعر اليوم المُسجل ببنوك مصر للدولار الاسترالي شراء من 10.83 جنيه لسعر 11.49 جنيه، وجاءت أسعار بيع الدولار الاسترالي بالجنيه المصري في البنوك من سعر 11.51 جنيه لسعر 11.61 جنيه.

  • أعلى سعر لشراء الدولار الاسترالي في البنوك اليوم: 11.49 جنيه سجله بنك الإمارات دُبي الوطني.

  • أقل سعر لبيع الدولار الاسترالي في البنوك اليوم: 11.51 جنيه سجله أيضاً بنك الإمارات دبي الوطني.

لوحة أسعار الدولار الاسترالي في بنوك مصر

  • سعر الدولار الاسترالي في بنك مصر: 11.426 جنيه شراء، وبيع 11.613 جنيه.

  • سعر الدولار الاسترالي في بنك الإسكندرية: 11.25 جنيه شراء وبيع 11.56 جنيه.

  • سعر الدولار الاسترالي في البنك الأهلي المصري: 11.426 جنيه شراء وبيع 11.613 جنيه.

أسعار الدولار الاسترالي في شركات الصرافة المصرية

بعد التعرف على سعر البنك للدولار الاسترالي بالجنيه المصري، تابعنا سعر اليوم لشركات الصرافة لشراء وبيع الدولار الاسترالي، فوجدنا سعر شراء الدولار الاسترالي بشركات الصرافة عند 11.42 جنيه وسعر بيع الدولار الاسترالي بشركات الصرافة عند 11.61 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu