بكم سعر الذهب اليوم 21| بسعر البيع في مصر بالمصنعية وسعر الشراء للمستعمل الاثنين 11-10-2021

بكم سعر الذهب اليوم 21| بسعر البيع في مصر بالمصنعية وسعر الشراء للمستعمل الاثنين 11-10-2021

بكم السعر اليوم لجرام الذهب 21 في محلات الصاغة بمصر، إذا تم طرح هذا التساؤل فهو واقعياً يرتبط بسعر البيع والشراء للذهب من عيار 21 بأسعار محلات بيع الذهب، وفي مصر خاصة الذهب عيار 21 هو صاحب الشعبية الأولى بل ووفق إحصاءات وبيانات شُعبة الذهب المصرية هو الأكثر بيعاً وشراء.

لذلك سوف يُقدم لكم موقعكم ماركتنا بيان اليوم الاثنين 11 من أكتوبر 2021 عن أسعار الذهب في مصر موضحاً السعر الذي يُباع عليه الذهب 21 قيراط بالمصنعية+ الضريبة+ الدمغة وكذلك موضحاً السعر الذي يُشترى عليه الذهب من عيار 21 داخل محلات شراء الذهب المُستعمل.

بكم سعر الذهب اليوم 21

وفق ما توفر بأخر تحديث لبيانات أسواق المال داخل مصر فإن الذهب عيار 21 سجل اليوم بالسعر الرسمي للبورصة بالجنيه المصري وفق الأسعار العالمية الآن للذهب سعر 777.36 جنيه مصري للجرام الواحد على التداولات الفورية لسعر الجرام.

ولكن إن كان هذا هو سعر البورصة اليوم وهو سعر لا يتضمن سعر بيع بالمصنعية ولا سعر شراء فكم سعر الذهب 21 في مصر بالمصنعية والدمغة والضريبة حسب أسعار البيع التجارية في محال الصاغة، وكذلك بكم تشتري اليوم محلات الذهب العاملة في شراء الذهب المُستعمل بمصر المشغولات الذهب بالجرام لعيار 21 قيراط.

إن سعر بيع الذهب 21 بالمصنعية في مصر حسب ما أعلن الآن عن سعر جرام الذهب ثم تُضاف عليه مصنعية الجرام في محلات الصاغة يتراوح للجرام الواحد من سعر 820 جنيه للجرام 940 جنيه للجرام، وهذا يتوقف على نوع الذهب أو بمعن أكثر دقة المشغولة الذهب من عيار 21 هل هي مشغولة ذهب شعبية اقتصادية أم مشغولة ذهب ماركات كالذهب اللازوردي.

ونأتي للنقطة الثانية بكم يشتري اليوم محل شراء الذهب المُستعمل المشغولات الذهب القديمة ذات عيار 21 قيراط بسعر الشراء اليوم، سعر شراء الذهب 21 بسعر اليوم للذهب في مصر يتراوح من سعر شراء للجرام الواحد 765 جنيه لسعر 770 جنيه مصري حسب حالة تلك المشغولة الذهبية المُستعملة.

بكم جرام الذهب اليوم في مصر

  • جرام الذهب بسعر السوق المال عيار 24 بمصر اليوم: 888.37 جنيه.
  • جرام الذهب اليوم بسعر البورصة في مصر عيار 22 قيراط: 815.52 جنيه.
  • جرام الذهب اليوم من عيار 21 بمصر بسعر سوق المال: 777.32 جنيه.
  • سعر الجرام عيار 18 ذهب بمصر بسعر سوق المال: 666.27 جنيه.

ومن هنا تقرير البيع والشراء اليوم للذهب بمصر الذي ينقل سعر الذهب في مصر بيعاً وسعر الذهب اليوم في مصر شراء بأسعار محال الصاغة وذلك لكل الأعيرة وليس فقط عيار 21 فتتعرف على سعر الذهب في مصر للبيع والشراء عيار 24 وعيار 22 وعيار 18 قيراط.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu