سعر جرام الذهب اليوم في عمان| شامل السلطنة العُمانية والعاصمة الأردنية بالمصنعية والسعر الفوري الأربعاء 6 نوفمبر

سعر جرام الذهب اليوم في عمان| شامل السلطنة العُمانية والعاصمة الأردنية بالمصنعية والسعر الفوري الأربعاء 6 نوفمبر

سعر الذهب في سلطنة عُمان، وأيضاً سعر الذهب بالعاصمة الأردنية عمان، ملفان سنوضح التفاصيل الخاصة والمتعلقة بيهما فيما يرتبط بحركة الأسعار للمعدن الأصفر بيع وشراء وذلك بسعر المصنعية سواء بمحلات الصاغة في السلطنة أو محلات الصاغة بالعاصمة الأردنية، ونوضح مع هذا أيضاً السعر الفوري للذهب اليوم بأسواق المال سواء العُمانية أو الأردنية كما جاءت بكل دقة حسب البيان المُحدث لتاريخ الأربعاء 6 نوفمبر 2019.

سعر جرام الذهب اليوم في سلطنة عُمان

نبدأ بالذهب داخل سلطنة عُمان اليوم الأربعاء 6 نوفمبر، ونُقدم مع بداية رصدنا لتعاملات الذهب سعر الجرام الفوري داخل سوق المال اليوم وبتاريخ الساعة بسوق المال داخل السلطنة، وبعد أن نتعرف على سعر الجرام المباشر بدون مصنعية بسوق المال العُمانية نتعرف على السعر الذي يتم تقديره على جرام الذهب في سلطنة عُمان من قبل الصائغ عند شراء الذهب وهو ما يُعرف بسعر الذهب بالمصنعية.

جدول أسعار الذهب الأربعاء 6 نوفمبر في سلطنة عُمان بسوق المال بدون مصنعية.

 

سعر الذهب بالمصنعية اليوم في سلطنة عُمان

  • سعر اليوم المُحدد من الصاغة بتاريخ 6 نوفمبر بسلطنة عُمان لجرام 24.5 بالمصنعية من 21.5 ريال عُماني حتى 22.5 ريال عُماني.
  • وجاء السعر المُحدد من قبل سوق الصاغة في عُمان لقيراط 22 بمصنعيته من 19.18 ريال عُماني لسعر 21 ريال عُماني.
  • وسعر الجرام مُقيماً بتقييم الصاغة العُمانية لعيار 21 بالمصنعية من 18.5 ريال عماني لسعر 20 ريال عُماني.

سعر الذهب اليوم في الأردن

سنوضح أسعار الذهب بالأردن وتحديداً بسوق المال الأردني بدون مصنعية كما ستجدها بالجدول التالي، لتتعرف على الحركة اليومية بدقة للذهب في الأردن وتُحدد هل الذهب اليوم في الأردن ارتفع أم الذهب اليوم في الأردن انخفض وتراجع سعره، وبعد هذا سنوضح سعر الذهب في الأردن اليوم بالمصنعية 6 نوفمبر 2019.

جدول أسعار الذهب اليوم بدون مصنعية بسوق المال بالعاصمة الأردنية عمّان.

سعر الذهب بالمصنعية اليوم في الأردن

جاء سعر عيار 24 في الأردن اليوم بالمصنعية من 37 دينار أردني لسعر 39 دينار أردين، وسعر عيار 22 بالأردن بالمصنعية اليوم الأربعاء 6 نوفمبر من 34 دينار أردني لسعر 36 دينار أردني، وسجل القيراط 21 في الأردن الأربعاء 6-11-2019 بالمصنعية من 33 دينار أردني لسعر 35 دينار أردني، وسجل قيراط 18 بالأردن بالمصنعية اليوم من 29 دينار أردني لسعر 31 دينار أردني.

السعر العالمي الآن للذهب 

عند متابعة سعر الذهب محلياً سواء بسلطنة عُمان أو بالعاصمة الأردنية عمّان يكن من المُهم أن نتابع ونرصد السعر العالمي الأربعاء 6 نوفمبر للذهب، وفي حقيقة الأمر من واقع المتابعة من بداية الأسبوع فإن الذهب عالمياً في أفضل الأوضاع حيث تخطى خلال هذا الأسبوع حاجز 1500 دولار ولم يتقهقر عنه، وهذا الحاجز هو الأكثر آمان حسب دراسات توقعات الذهب 2019، ولكن بعد أن وصلت الأوقية لسعر 1512 دولار عاد الذهب للوراء بشكل واضح لتسجل الآن بتاريخ اليوم الأربعاء 6-11-2019 سعر للأوقية 1487 دولار.

سعر الأوقية عالمياً الآن بالدولار ليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019.

أسعار الذهب اليوم في سلطنة عُمان والمملكة الأردنية بالدولار

  • قيراط 24 يُسجل الآن بالدولار الأربعاء 6 نوفمبر 47.86 دولار.
  • قيراط 22 حقق سعر بالدولار للجرام الأربعاء 6 نوفمبر 43.87 دولار.
  • قيراط 21 السعر الآن 6-11-2019 بالدولار 41.88 دولار.
  • قيراط 18 السعر بالعُملة الأميريكية الآن الأربعاء 35.89 دولار.

وسجل بالعُملة الأمريكية الآن كيلو الذهب سعر 47.859 دولار بينما سجل الجنيه الذهب اليوم بالعُملة الأمريكية في كل من الأردن وسلطنة عُمان سعر 335.02 دولار.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu