التأمينات الاجتماعية السعودية| كيف تُنجز كافة مُعاملاتك وين ما كُنت مع خدمة “الزيارة الافتراضية” مع رابط حجز موعد

التأمينات الاجتماعية السعودية| كيف تُنجز كافة مُعاملاتك وين ما كُنت مع خدمة “الزيارة الافتراضية” مع رابط حجز موعد

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أحد صور التطور الخدمي الذي تُباشره حكومة خادم الحرمين الشرفيين لتحقيق رؤية 2030 بتطوير منظومة الخدمات الحكومية على الشكل الذي يواكب الحداثة ويُحقق أقصى درجات السهولة والراحة والإنجاز للمواطن السعودي.

وحرصاً من التأمينات الاجتماعية بالسعودية على تحقيق تلك الرؤية، جاء خدمة الزيارة الافتراضية والتي تؤهلك وتُيسر لك انجاز كل مُعاملاتك مع التأمينات وأنت بمكانك أينما كنت، وينقل لكم موقعكم ماركتنا كافة تفاصيل خدمة الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية السعودية.. فهيا إلى التفاصيل.

خدمة الزيارة الافتراضية التأمينات الاجتماعية

ما هي خدمة الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية السعودية؟ إن روية رقمنة الخدمات الحكومية بالسعودية هي أحد أشكال النهوض بالخدمات الحكومية بالسعودية، لذا تجد خدمة الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية تُعبر مباشرة عن ذلك التوجه، حيث عبرها أينما كنت تُنجز كافة مُعاملاتك.

كيف هذا؟ عبر خدمة الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية بجلسة واحدة كل مُعاملاتك سوف يتم انجازها بكل سهولة، عبر مشاركة شاشتك مع الموظف المسئول مباشرة، مما يُمكنك من تقديم ورفع ملفاتك بشكل مباشر وقت اللقاء مدعومة باللغتين العربية والإنجليزية وكذلك لغة الإشارة.

ما هي أوقات عمل خدمة الزيارة الافتراضية

لكي تتمكن من الاستفادة من خدمة الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية السعودية، يجب أن تتعرف على مواعيد العمل التي يتم من خلالها تفعيل الخدمة، ويُمكنك خلالها التفاعل مع الخدمة مباشرة.

ومواعيد عمل خدمة الزيارة الافتراضية من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباح للساعة السادسة مساء، ويوم السبت من الساعة التاسعة صباح للساعة الثانية عصراً، هل تعمل خدمة الزيارة الافتراضية يوم الجمعة؟ الإجابة نعم.. من الساعة الثانية مساء للساعة السادسة مساء.

رابط حجز موعد لخدمة الزيارة الافتراضية

يُمكنك حجز موعد.. والتمتع والاستفادة من خدمة الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية السعودية، مع مراعاة مواعيد العمل التي أشارنا إليها والتي يتم خلالها تفعيل الخدمة.

وكذلك يُمكنك أن تحجز موعد لخدمة الزيارة الافتراضية والتواصل مع خدمة العملاء عبر الموظف المسئول من خلال رابط اتصل بنا لخدمة المواعيد من خلال تعبئة نموذج والتعرف على الأوقات المتاحة والاستفادة بأفضل خدمات الزيارة الافتراضية من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية، حيث سيتم التواصل معك من خلال البيانات التي أدخلتها خلال الفترة المُحددة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu