أسعار الذهب اليوم العادي واللازوردي في مصر في محلات الصاغة| شامل سعر البيع والشراء بالمصنعية فبراير 2024

أسعار الذهب اليوم العادي واللازوردي في مصر في محلات الصاغة| شامل سعر البيع والشراء بالمصنعية فبراير 2024

كم سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة، هذا السؤال هو البداية الفعلية لكافة التعاملات التي تتم على الذهب سواء بمصر أو حتى بأي سوق بالعالم فيما يتعلق مباشرة ببيع وشراء الذهب، فدائماً تجد قيمة المصنعية هي الحاضر الأول سواء في عملية بيع الذهب عندما يُضيف الصائغ قيمة المصنعية على الجرام.

أو عملية شراء الذهب عندما يخصم الصائغ قيمة المصنعية أيضاً من الجرام، وبالتفصيل سنوضح أسعار الذهب عيار 24 وأسعار الذهب عيار 21 مُرور بسعر الذهب عيار 18 حتى 14 في محلات الصاغة بمصر بقيمة المصنعية كما سنوضح أيضاً بالتفصيل سعر الذهب بالمصنعية للذهب لازوردي بمصر اليوم فهيا نتعرف على التفاصيل… بالتحديث موقعكم ماركتنا.. تنويه التقرير يُعلن الأسعار الفعلية للذهب من قبل شركات الذهب الكبرى بمصر ونقوم بوقف التحديث مع وقف تلك الشركات بيانات الأسعار لحين ضبط الأسواق.. ونُعلن تفاعلنا الكامل مع أي قرارت حكومية لضبط أسعار السوق وسوف نُعلن عنها فور صدورها حيث تشهد الأسواق حالياً جهودٍ إيجابية من الحكومة المصرية لضبط الأسعار لصالح المُستهلك.

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء- أخر تحديث

بداية ماذا نعني بسعر بيع الذهب، وماذا تعني بسعر شراء الذهب، إن سعر بيع الذهب هو السعر اليومي الذي يضعه كل تاجر ذهب على قيمة الجرام الذهب اليومية شامل المصنعية والدمغة… وما هو سعر شراء الذهب، هو السعر الذي يشتري الصائغ بيه جرام الذهب للمشغولات الذهب المُستعملة من كل بائع لمشغولات أو مُقتنيات ذهبية يملكها وهنا يخصم الصائغ قيمة الرسوم والمصاريف التي تُسمى هالك الذهب، والآن هيا نتعرف بالتفصيل على سعر الذهب اليوم بيع وشراء.

أسعار بيع الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة بالأسعار المتداولة بعد الزيادات

هيا نبدأ بسعر اليوم لبيع الذهب بمصر في محلات الصاغة والتي تتم فيه إضافة المصنعية اليومية وسوف نتناول كافة القطع الذهبية من قطع الذهب الخفيفة ذات لمصنعية القليلة مثل الغوايش المسج لقطع الذهب الثقيلة ذات الشغل الكثيف وأيضاً سوف نوضح سعر بيع الذهب لازوردي اليوم في مصر بالمصنعية في محلات الصاغة.

العيار سعر البيع بالجنيه
عيار 24 بالمصنعيةمن 4150- 4250 جنيه.
عيار 21 بالمصنعيةمن 3680- 3780 جنيه.
عيار 18 بالمصنعيةمن 3150- 3250 جنيه.

بكم سعر بيع الذهب لازوردي اليوم في مصر

العيار البيع بالجنيه المصري
عيار 24 لازورديمن 4220 - 4320 جنيه.
عيار 21 لازورديمن 3700- 3800 جنيه.
عيار 18 لازوردي من 3180- 3280 جنيه.

ما هي مصنعية الذهب عيار 21 في مصر

الذهب عيار 21 أكثر الأعيرة في نسب التداول بيع وشراء بالسوق المصري، لذا السؤال عن قيمة مصنعية الذهب عيار 21 على الجرام أكثر الأسئلة تداول بسوق الذهب المصري، لذا هيا بجدول يُحدد قيمة مصنعية الذهب عيار 21 نتعرف على بكم هي المصنعية على الذهب المشغول من العيار 21 حسب نوع الذهب.

نوع الذهب قيمة المصنعية بالجنيه
ذهب 21 شعبيمن 60 - 120 للجرام.
ذهب 21 لازورديمن 80 - 180 للجرام.
ذهب 21 مستعمل من 50 - 100 للجرام.

أسعار شراء الذهب اليوم في مصر بمحلات الصاغة

وكما وضحنا سعر اليوم لبيع الذهب حسب تقييم محل الصاغة، هيا نتعرف على أسعار شراء الذهب اليوم بمحلات الصاغة المصرية، ولكن قبل أن نوضح أسعار الشراء للذهب، يجب أن نُشير أن القطعة الذهبية الخفيفة مثل الغوايش المسح أو كسر الذهب المستعمل تكون قيمة خصم الرسوم والمصاريف فيها أقل بكثير من خصم الرسوم والمصاريف من الذهب الثقيل كثيف الشغل وكثير الفصوص والأحجار.

ولكن من المهم جداً أن تُدرك ان الذهب اللازوردي يتم وزن فصوصه كجزء لا يتجزأ من القطعة الذهبية ولا تُخصم من وزن القطعة، وكل ذهب ذات ماركة وبراند مثل اللازوردي لا يُخصم وزن الفصوص الخاصة بيه عندما يشتريه الصائغ.

العيار سعر الشراء بالجنيه
عيار 24 قديم شراءمن 4060- 4070 جنيه.
عيار 22 قديم شراءمن 3720- 3730 جنيه.
عيار 21 قديم شراءمن 3550-3560 جنيه.
عيار 18 قديم شراءمن 3040- 3050 جنيه.

سعر بيع الذهب القديم اليوم في محلات بيع الذهب الكسر في مصر

العيار سعر بيع بالجنيه
عيار 24 قديممن 4150- 4200 جنيه.
عيار 22 قديممن 3800- 3850 جنيه.
عيار 21 قديممن 3650- 3700 جنيه.
عيار 18 قديممن 3150- 3200 جنيه.

وبذلك نكون قد وضحنا كل التفاصيل حول السعر اليومي للذهب في مصر بكل الأعيرة، وتعرفنا على بكم سعر بيع الذهب اليوم بمصر بالمصنعية والضريبة والدمغة، وكذلك تعرفنا على أسعار الشراء اليوم للذهب الكسر والذهب القديم بسعر شراء الذهب في مصر اليوم بأحدث أسعار الذهب.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

This Post Has 2 Comments

  1. من فضلك لو انا اشتريت من احد الأقارب ( صايغ ) ب حوالى ٣٥٠٠٠٠ جنيه مصرى دهب كسر هل باخد منه فاتوره وكيف اغرف اذا السعر الذى باع لى به هو السعر المضبوط اللى اشترى به من صايغ الذهب الكسر

    1. يجب أن تحرص على الحصول على فاتورة بالمشتريات مختومة بخاتم محل الذهب مدون فيها كافة بيانات الشراء من وزن وعيار وقيمة والسبب الأهم أنك لن تتمكن من بيع تلك المشغولات لمحل أخر إلا إذا كان معك فاتورة هذا إجراء مهم يحفظ حقك .. أما بالنسبة لمصنعية الذهب القديم أو كسر الذهب فهي غير ثابتة وتتوقف على حالة الذهب لكن بالطبع هي أقل من مصنعية الذهب الجديد وغالباً تتراوح من 50 جنيه إلى 100 جنيه على الجرام حسب حالة المشغولات الذهبية.

اترك تعليقاً

Close Menu