أسعار البيك| بالسعودية شامل منيو وعروض أبريل 2024 من دجاج ومأكولات بحرية

أسعار البيك| بالسعودية شامل منيو وعروض أبريل 2024 من دجاج ومأكولات بحرية

نوضح لكم بهذا التقرير الذي يُتابع بصفة دورية لنسرد بشكل مُحدث أسعار منيو وجبات ألبيك السعودية 2024، ونتعرف على أسعار وجبات دجاج ألبيك بمختلف أصنافها الشهية، وأسعار وجبات المأكولات البحرية من ألبيك والتي يُفضلها كثيراً المُستهلك السعودي بجانب أسعار وتفاصيل المُشهيات والأطباق الجانبية، وسوف عبر موقعكم ماركتنا نتعرف بهذا المقال أيضاً على تفاصيل منيو البيك الجديد 2024 بالوجبات الجديدة التي أضافتها البيك لقائمة الطعام الخاصة بيها، مع أسعار كافة الطلبات الجانبية من ألبيك والمُشهيات والمقبلات الجديدة والمُستحدثة مع متابعة مُحدثة دوماً لعروض البيك الجديدة خاصة العروض الاستثنائية… فهيا معاً للتفاصيل.

أسعار وجبات البيك الجديدة- منيو البيك 2024 بضريبة القيمة المُضافة

يتميز منيو البيك 2024 بالتنوع الذي دوماً حرص مطعم البيك أن يجعله ضمن أهم الأولويات التي يستهدف بيها رضاء عميل ألبيك بالمقام الأول، وذلك بتقديم قائمة طعام شهية تحت مظلة شعار واحد هو “ممممم” “واااو” مع كل وجبة تتذوقها للوهلة الأولى من منيو البيك الزاخر بصنوف الطعام المُختلفة حسب اختيار العميل.

وذلك سواء كنت من مُحبي الدجاج أو المأكولات البحرية أو حتى المشروبات والحلويات بالإضافة للمُشهيات التي يتمتع معها البيك وتيمز فيها بكل اقتدار، فهيا نوضح منيو البيك 2024 شاملاً الأسعار.

سعر باربكيو بيك 2024

الجديد من عروض البيك 2024، عرض ساندويتش باربكيو بيك مع أفخاد الدجاج المقرمشة بجودة البيك مع الإبداع الجديد من البيك صلصة الباربكيو بالطعم الذي يُقاوم لتجد أنشودة مذاق بتناغم النكهات والسعر 8.5 ريال سعودي.

وجبات الدجاج البيك

تتميز سلسلة مطاعم البيك بتقديم الدجاج بمفهوم يفوق تطلع كل عُشاق الدجاج، وذلك بالعديد من الخلطات السرية والسحرية من البيك، والتي تتناسب مع كل الأذواق، وتشمل كذلك وجبات الدجاج في البيك توليفة رائعة من المُشهيات تُقدم مع كل وجبة.

سعر بيج بيك حراق من البيك

  • وجبة بيج بيك/ حراق من البيك: تتكون من صدر كبير الحجم من الدجاج الشهي شاملة سلطة الملفوف الشهية مع الخيار المخلل عالي المذاق كل هذا مع صلصة البيك شديدة التميز والروعة والسعر 11.5 ريال سعودي.

سعر وجبة بيج بيك دجاج من البيك

  • وجبة بيج بيك من البيك: تأتي بصدر من الدجاج كبير الحجم، مُضاف إليه سلطة الملفوف، مع خيار مُخلل شهي وأيضاً صلصة ألبيك الرائعة ولكن دون المذاق الحار بسعر 11.5 ريال سعودي.

  • أما ساندوتش بيج بيك من البيك الجديد مع الجبنة الشهية بالمذاق الرائع والسلطة وقطع الدجاج بخلطة البيك فتقدم بمطاعم البيك بالسعودية بسعر 13 ريال سعودي.

  • وإليكم عرض دبل بيك من البيك في السعودية بالجبنة والدجاج والحجم الأصغر والسعر فقط 7 ريال سعودي.

  • الجديد فقط من البيك، ساندويتش طاووق فيليه الدجاج المشوي بأشهى وألذ طعم وأقل سعر فقط 5 ريال سعودي.

  • والجديد من ألبيك 2024 ضمن المشويات إليكم لهاليبو مشوي، بصاج فيليه دجاج من البيك، وسعر الساندويتش فقط 5 ريال سعودي.

سعر وجبة دجاج البيك

  • وجبة دجاج البيك: هي وجبة مُتكاملة من الدجاج تشتمل على 4 أو 8 من قطع الدجاج مُضاف إلى الوجبة البطاطا مع صلصة الثوم عالية المذاق الرائع والخبز، الأربع قطع بسعر 14 ريال والثماني قطع بسعر 25.5 ريال.

مع ملاحظة أنه يتوفر منها ذات المذاق الحار بنفس الأسعار ولكن قطعاً بالنكهة المُثيرة التي يُفضلها عشاق الوجبات الحارة.. والحار مع ألبيك غير.

سعر وجبة دجاج مسحب البيك

  • وجبة دجاج مسحب البيك: تأتي بخمس أو بسبع أو عشر قطع وذلك من مسحب الدجاج، وتشتمل على البطاطا زائد الخُبز مع 2 نوع صلصلة تختار أحدهما إما صلصة ثوم أو صلصة مسحب والسعر للخمس قطع 4 ريال سعودي، وللسبع قطع 10.50 ريال سعودي والسعر للعشر قطع 14 ريال سعودي.

سعر وجبة برجر فيليه دجاج البيك

  • وجبة برجر فيليه دجاج البيك: يتوافر في البيك بشكل مُفرد وبسعر 4 ريال سعودي ويتوافر مع البطاطا سعر 9 ريال سعودي، ويتوافر بسعر 14 ريال مع البطاطا زائد مشروب غازي.

سعر ساندوتش دجاج مسحب البيك

  • ساندوتش دجاج مسحب البيك: يأتي مُفرد بسعر 6 ريال سعودي، ويأتي مع البطاطا ومشروب غازي بسعر 11 ريال سعودي، ويتوافر منه كذلك بالطعم الحار بنفس الأسعار.

سعر وجبة سناك دجاج مسحب البيك

  • وجبة سناك دجاج مسحب: تأتي من البيك بعدد خمس قطع دجاج، ومعها صلصة مسحب أو صلصلة ثوم وذلك حسب اختيارك والسعر 4 ريال سعودي.

أسعار المأكولات البحرية البيك

  • ساندوتش فيليه سمك البيك: يأتي مُفرد بسعر 6 ريال سعودي، أو شامل البطاطا مع المشروب الغازي بسعر 11 ريال سعودي.

  • وجبة الجمبري الجامبو البيك: تأتي بثماني قطع أو عشر قطع حسب اختيارك، وتشمل خبر وبطاطا وعدد 3 صلصلة تختار من بينهما اثنين إما صلصة كوكتيل أو صلصة مسحب أو صلصة ثوم والمذاق رائع لأبعد حد يُعطيك احساس للوهلة الأولى أنك تتذوق الجمبري لأول مرة.

  •  وسعر الثماني قطع 29 ريال سعودي بينما السعر لعشر قطع من نفس الوجبة حسب ألبيك 40.50 ريال سعودي.

  • وجبة فيليه سمك البيك: سمك صافي بعدد ست قطع، مع البطاطا والخبز، وعدد 4 صلصلة تختار اثنتين منهما من صلصة ثوم وصلصة مسحب وصلصة كوكتيل وصلصة طرطور والسعر 16.50 ريال سعودي.

  • ساندوتش جمبري البيك: وهو جمبري بحجم الجامبو بالقرمشة الرائعة مُضاف معه صلصة كوكتيل وأيضاً سلطة الملفوف مع البطاطس المقرمشة المقلية والخيار المخلل كل هذا ملفوف بخبز عربي ممتاز والسعر 10.50 ريال سعودي.

  • وجبة الجمبري الاقتصادية من البيك: أو ما تُعرف بوجبة التوفير من البيك والتي خصصتها ألبيك لعملائها لتمنحك الإشباع الكامل من جمبري ألبيك الشهي، وتضم عشر قطع بحجم مميز من الجمبري كبير الحجم مقرمش المذاق ومعها الخبز والبطاطا بصنعة ألبيك التي لا تُقارن، كل هذا مع عدد ثلاثة صلصة تختار 2 منهما من صلصة مسحب وكوكتيل وثوم والسعر 21 ريال سعودي.

  • وجبة فيليه سمك حراق البيك: عدد عشرة قطع بحجم مميز من السمك الحراق ويأتي معها الخبز والبطاطا وعليك ان تختار عدد 2 صلصة من صلصة الثوم مسحب أو كوكتيل أوصلصة البيك الرائعة تارتار والسعر 13 ريال سعودي.

قد يهمك أن تقرأ المزيد عن…. عروض أسعار منيو كودو 2024 وتتعرف على أسعار الساندويتشات بجميع الأصناف شاملة ساندويتشات الدجاج واللحوم بتنوعها الفريد من كودو، وأيضاً أسعار الوجبات بكل الأصناف بما فيها وجبات الفطور المتنوعة، بالإضافة لقائمة طلبات المُقبلات والحلى وأيضاً أسعار المشروبات من مطاعم كودو في السعودية 2024.

المُشهيات والوجبات الجانبية البيك

  • عرض وجبة الحمص من البيك، والتي تتكون من الحمص المهروس بخلطة الطحينة وزيت الزيتون الفاخر، يتم تقديمه مع الخبز الشهي والطازج من البيك بسعر 4 ريال سعودي.

  • صلصة كوكتيل البيك الصلصة الشهية بخلطة البيك السرية تمنح الوجبات كافة مذاق واحساس مُختلف بسعر 1.25 سعودي.

  • صلصة ثوم البيك: تلك الصلصة التي ميزت مطعم البيك وذاع صيتها لما تتميز بيه من مذاق أكثر من رائع وفاتح للشهية بسعر 1.25 سعودي.

  • خبز البيك الشهي: عبارة عن ثلاث قطع من الخبز بخلطة البيك المميزة مع كاتشب البيك ذات المذاق والخلطة السحرية والسعر 1.5 ريال سعودي.

  • ومع مفاجأة البيك الأكثر روعة وهي ذرة البيك والذي يُقدم كأحد المُشهيات اللذيذة وعالية الجودة والقيمة الغذائية مُملحة مع الذبدة والسعر 5 ريال سعودي.

  • وعن بطاطا ألبيك المُقرمشة يكضر الحديث والتي تُقد من ألبيك شاملة كاتشاب ألبيك الرائع مع لونها الذهبي الذي يأخذك لعالم من المذاق المُميز والسعر فقط 4 ريال للحجم الصغير و5 ريال للحجم الكبير.

  • وعن سعر سلطة الملفوف الغنية بالمواد الغذائية من ألبيك السعودية، فنجد سلطة ملفوف بشرائح ملفوف الرائعة مع الجزر الطازج كل هذا ممزوج بصلصة رائعة من ألبيك بمذاق قوي والسعر 4 ريال سعودي.

عُروض البيك الجديدة 2024

من العروض الجديدة المميزة التي تُقدمها قائمة الوجبات من البيك، عرض كومبو السباق الكبير بالحجم الضخم مع المشروب الغازي البارد وكذلك وجبة بطاطس البيك المقرمشة وسعر العرض من البيك وذلك لفترة محدودة 12 ريال سعودي.

عرض البيك الجديد- البيك إيزي

وجبة بيكيز الجديدة من البيك البساطة عنوانها مع قرمشة البيك المميزة، تحصل عليها وتستمتع بيها بدون عظم وبدون جلد الجديد من البيك، بعدد 5 قطع من صدور الدجاج خمس قطع من أفخاذ الدجاج وسعر وجبة بيكيز من البيك فقط 12 ريال سعودي.

العرض الاقتصادي الجديد من البيك بأقل سعر احصل على ساندويتش شاورما البيك بالمذاق الرائع، وسعر الساندوتش الواحد فقط 4 ريال سعودي.

عرض دبل بيك الشهي من ألبيك، هو عرض التميز من قبل ألبيك للعملاء بأفضل الأسعار، حيث تتمتع بدجاج ألبيك بنكهة وحجم الدبل بساندوتش بالخلطة السرية من دجاج ألبيك فقط بسعر 7 ريال سعودي.

عرض ساندوتش البيض الجديد من ألبيك، متوفر بالعرض سادة فقط ب 3 ريال سعودي، ومتوفر ساندوتش البيض مع الجبنة ألبيك فقط ب 4 ريال سعودي، أما ساندوتش البيض من ألبيك مع شرائح الدجاج المشوي بطريقة ألبيك مع الجبنة فقط بسعر 5.5 ريال سعودي.

عرض فطور الصباح من ألبيك 2024 والعرض يشمل ساندوتش فلافل على الطريقة المصرية بالجديد من فلافل ألبيك فقط بسعر 6 ريال سعودي.مع الصوص والبطاطس، ومتوفر عرض ساندوتش الفلافل من البيك فقط ب 3 ريال سعودي.

  • عروض البيك على أيس كريم بنكهة الفانيلا الغنية ومُتاح منها السادة أو مُضاف لها نكهة الشوكولاته والسعر 2 ريال سعودي فقط.

  • عرض البيك المميز لأيس كريم بنكهة الفراولة بالطعم الغني مُتاح منها بالنكهة السادة للفراولة الخالصة ومتاح منها بنكهة الفانيلا فقط كل هذا بسعر 2 ريال.

  • عرض ألبيك بقوائم حلويات البيك المميزة، والشامل لأيس كريم بطعم الفانيلا الرائعة بسعر 2 ريال سعودي.

قائمة المشروبات والعصائر في البيك

  • سعر قارورة الماء بحجم 600 مل من ألبيك: واحد ريال سعودي.
  • سعر عصير البرتقال أو التفاح أو المانجو أو الفواكهة المشكلة الحجم الكبير 300 مل 2.25 ريال وسعر الحجم الصغير 200 مل 1.50 ريال.
  • سعر البيبسي والبيبسي دايت والميراندا وميراندا حمضيات والسفن آب ألبيك بسعر 3 ريال سعودي.
  • سعر مشروب ليبتون أيس تي بنكهة الليمون أو نكهة المُشمش في ألبيك 3.50 ريال سعودي.
قد يهمك| عروض أسعار منيو هرفي السعودية

البيك جدة بارك

عداد السُعرات الحرارية من ألبيك

هي خدمة جديدة تُقدمها مطاعم ألبيك لعملائها، فمن هنا تتمكن من معرفة كمية السُعرات الحرارية بدقة الموجودة بكل وجبات مطاعم ومنيو ألبيك، والأكثر من هذا أن العداد الخاص بالسعرات الحرارية لوجبات ألبيك تمنحك معلومات عن السعرات لكل قطعة من قطع الوجبة نفسها، من صدور أو أجنحة أو الصلصات وغيرها وبذلك تستطيع تشكيل الوجبة وفق كمية السعرات الحرارية التي ترغبها.

وجاء الإعلان ليؤكد افتتاح فرع ألبيك السلطان مول الجديدة بالبحرين، وترقب افتتاح أخر لمطاعم ألبيك السعودية في مطار البحرين، ومن هنا تجد تقرير تتعرف من خلاله بالتفصيل على أسعار منيو ألبيك في البحرين بالدينار البحريني، شامل الدجاج والمأكولات البحرية والحلويات والعصائر والأطباق الجانبية من ألبيك.

البيك حي العليا الرياض

رقم خدمة عملاء البيك.. تواصل مع البيك

يُمكنك التواصل مع البيك عبر خدماتها للتواصل مع العملاء عبر استمارة التواصل مع البيك، وتدوين البيانات المطلوبة منك من الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني ثم كتابة الرسالة، كما يُمكنك التواصل عبر الاتصال برقم خدمة عملاء البيك السعودية على رقم 8002442245.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu