سعر الكتكوت الأبيض| اليوم الخميس 23 يوليو 2020 شامل أسعار الكتاكيت شركات بالبورصة المصرية

سعر الكتكوت الأبيض| اليوم الخميس 23 يوليو 2020 شامل أسعار الكتاكيت شركات بالبورصة المصرية

ما هو سعر الكتكوت الأبيض اليوم، وكم سجل الكتكوت الأبيض في بورصة الكتاكيت المصرية ببيان أسعار الشركات، وما هو أقل سعر للكتكوت الأبيض وأعلى سعر للكتكوت الأبيض اليوم، جميع تلك الأسئلة هي محورية بالدرجة الأولى فيما يخص أسعار الكتاكيت في مصر، فنحن عندما نتحدث عن الكتاكيت البيضاء تحديداً فهذا يعني عِماد الثروة الداجنة وكل ما يرتبط بيها من صناعات وأيضاً توازنات اقتصاد الغذاء داخل السوق المصرية، لذلك بهذا التقرير سوف نُلقي الضوء موضحين أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في السوق المصري سواء كان السعر يخص أسعار الشركات أو السعر المتداول لعروض الأهالي من الكتاكيت بالسوق.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الكتاكيت البيضاء اليوم

ما هو الفرق بين أسعار الكتاكيت شركات وأسعار الكتاكيت أهالي، الفارق هنا يتمثل في عِدة فروقات، فالسعر مُتباين بينهما بشكل واضح وأيضاً كمية الإنتاج التي تُغطي السوق من إنتاج شركات الكتاكيت يفوق ما يُغطيه إنتاج الأهالي أو القطعان بنسبة كبيرة، كما أن جودة إنتاج شركات الكتاكيت يتفوق بشكل كبير عن إنتاج الأهالي مما يجعل اختيار الشراء من إنتاج الشركات أكثر أمناً وجودة اقتصادية.. فهيا نتعرف على أسعار الكتاكيت البيضاء شركات اليوم وأسعار الكتاكيت البيضاء أهالي اليوم.

أسعار الكتاكيت البيضاء شركات اليوم

جاءت بورصة الكتاكيت المصرية اليوم لتُبين أن سعر الكتكوت الأبيض من إنتاج الشركات قد تأرجح من سعر 6.50 جنيه لسعر 9.75 جنيه، وكانت أعلى الشركات سعراً اليوم للكتكوت الأبيض هي شركة الوطنية بينما كانت أقل الشركات في سعر الكتكوت الأبيض اليوم هي شركة رواد النيل، وعن السعر الأغلب في مُعظم عروض شركات الكتاكيت ببورصة الكتاكيت بمصر للكتكوت الأبيض فكان سعر من 8 – 8.50 جنيه للكتكوت الواحد عمر يوم.

قائمة أسعار شركات الكتاكيت اليوم

  • السعر للكتكوت الأبيض الواحد عمر يوم بشركة العناني 9 جنيه.
  • السعر للكتكوت الأبيض الواحد عمر يوم بشركة القاهرة للدواجن 7.25 جنيه.
  • السعر للكتكوت الواحد الأبيض عمر يوم بشركة الوادي 8.50 جنيه.
  • السعر اليوم للكتكوت الأبيض الواحد عمر يوم بشركة الفيروز 7.50 جنيه.
  • السعر اليوم للكتكوت الأبيض الواحد عمر يوم بشركة الوطنية 9.80 جنيه.
  • سعر اليوم للكتكوت الأبيض عمر يوم بشركة أمات 9.50 جنيه.
  • سعر اليوم للكتكوت الأبيض من عمر يوم بشركة الكيان 7 جنيه.
  • سعر الكتكوت الأبيض الواحد عمر يوم شركة المراعي 7.75 جنيه.
  • سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم اليوم شركة سيد زكريا 9 جنيه.

سعر الكتكوت الأبيض قطعان

وتابع موقع ماركتنا تعاملات سوق القطعان أو سوق الأهالي للكتاكيت البيضاء والتي هي بالمناسبة لا تُغطي أكثر من 20% من حجم المعروض الكلي يومياً بسوق الكتاكيت بمصر وباقي نسبة العرض واحتياج السوق يُغطيها شركات الكتاكيت بإنتاجها الكبير، وجاء سعر اليوم الخميس 23 يوليو 2020 للكتاكيت البيضاء أهالي يتراوح من سعر 5 جنيه لسعر 5.20 جنيه للكتكوت الأبيض الواحد من عمر يوم.

سعر الكتكوت الساسو اليوم

ودائما تجد بتعاملات سوق الكتاكيت داخل مصر، يتوازى الطلب على الكتكوت الأبيض مع الطلب على نظيره ومنافسه القوي الكتكوت الساسو، واليوم تبين من تعاملات الخميس 23 يوليو 2020 بتعاملات بورصة الكتاكيت المصرية أن سعر الكتكوت الساسو يبدأ من 3 جنيه لسعر 3.20 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu