أسعار الغسالات هاف أتوماتيك توشيبا 2020 في مصر| شامل كيفية عمل وتشغيل الغسالة نصف أتوماتيك

أسعار الغسالات هاف أتوماتيك توشيبا 2020 في مصر| شامل كيفية عمل وتشغيل الغسالة نصف أتوماتيك

أسعار الغسالات النصف أتوماتيك، أو ما يُطلق عليه عامياً الغسالات بحوضين، اقتحمت وبقوة مجال بيع وشراء الغسالات بالأسواق المصرية، وذلك لعدد من الأسباب التي جعلتها تحتل حصة كبيرة من سوق مبيعات الغسالات بمصر، فالكثير أصبح يرى الغسالة هاف أتوماتيك حل فعلي وعملي للتغلب على غلاء الأسعار بالحصول على غسالة يُمكنها أن تؤدي الغرض بتكاليف أقل وبأداء جيد ومعقول، وغسالات توشيبا بمصر بمختلف موديلاتها تحتل مكانة وثقة كبيرة لدى المستهلكين بالسوق المصرية، وعليه سوف نتعرف على أسعار الغسالات نصف أتوماتيك توشيبا في مصر وذلك بأسعار العام الحالي 2020.. فهيا إلى التفاصيل مع التعرف على كيفية عمل وتشغيل الغسالة هاف أتوماتيك من توشيبا.

أسعار الغسالات نصف أتوماتيك توشيبا 2020

والآن نبدأ بالفقرة الأولى من هذا التقرير لنتعرف على أحدث أسعار غسالات توشيبا هاف أتوماتيك في مصر للعام الحالي 2020 بسعر السوق المباشر، مع العلم أن الحمولات المتوفرة فعلياً من غسالات توشيبا نصف أتوماتيك بمصر حالياً بالسوق هي حمولات ستة كيلو وسبعة كيلو وعشرة كيلو و 12 كيلو، فهيا نوضح سعر كل موديل وبعدها نأتي للفقرة الثانية ونتعرف على كيفية تشغيل وعمل الغسالة نصف أتوماتيك من توشيبا.

  • سعر الغسالة هاف اتوماتيك علامة تجارية توشيبا بوزن 6 كيلو يبدأ من 1700 جنيه للغسالة بموتورين حتى سعر 1900 جنيه للغسالة بعدد 2 موتور وطلمبة.
  • سعر الغسالة من توشيبا نصف أتوماتيك تزن 7 كيلو تتراوح من 1950 جنيه للغسالة بعدد 2 موتور حتى سعر 2050 جنيه للغسالة 2 موتور وطلمبة.
  • سعر الغسالة هاف أتوماتيك بزنة حمولة 10 كيلو من توشيبا يتراوح من 2250 جنيه للغسالة بموتورين حتى سعر 2350 جنيه للغسالة بعدد 2 موتور وطلمبة.
  • سعر الغسالة 12 كيلو هاف أتوماتيك علامة تجارية توشيبا بعدد 2 موتور هو 2450 جنيه وبعدد 2 موتور وطلمبة 2550 جنيه وبعدد 2 موتور مع نظام تحكم ديجيتال 2500 جنيه.

كيفية عمل وتشغيل الغسالة النصف أتوماتيك توشيبا

تحتوي لوحة تحكم وتشغيل الغسالة هاف أتوماتيك من توشيبا على ثلاثة مفاتيح يسار اللوحة للغسيل ومُفتاح وحيد يمين اللوحة خاص بتجفيف الملابس، ونجد أول مفتاح من المفاتيح الثلاثة من اليسار عند طرف الغسالة خاص بضبط توقيت الغسيل، من خمس دقائق حتى 15 دقيقة غسيل، ويمكن الضبط على 45 دقيقة والغسالة من تلقاء نفسها تعمل وتفصل، والمفتاح الذي يقع بالمنتصف خاص بضبط الغسالة حسب وزن الملابس من ثقيل أو خفيف، والمفتاح الثالث بالداخل ضمن المفاتيح الثلاثة خاص بتصريف مياه الغسيل والشطف، والمفتاح أقصى اليمين والذي يقع وحيداً هذا لضبط تجفيف الملابس حسب الرغبة.

لوحة تحكم وتشغيل الغسالة هاف أتوماتيك توشيبا.

قد يهمك| أسعار غسالات توشيبا فوق أتوماتيك

قد يهمك| أسعار جميع الأجهزة الكهربائية

وبهذا قدم موقع ماركتنا المعلومات الكاملة عن الغسالات نصف أتوماتيك ماركة توشيبا وتعرفنا على أسعار كافة الموديلات من 6 كيلو حتى 12 كيلو كما تعرفنا على كيفية تشغيل وعمل الغسالة الهاف أتوماتيك من ماركة توشيبا 2020.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu