سعر بوتاجاز فريش الذهبي| شامل موديل matrix gold وموديل هامر جولد بالمواصفات والإمكانيات

سعر بوتاجاز فريش الذهبي| شامل موديل matrix gold وموديل هامر جولد بالمواصفات والإمكانيات

مع التطور الذي بات السمة الرئيسية لجميع مُنتجات شركة فريش خاصة البوتاجازات، قدمت فريش موديلها الجديد والمُبهر وسط عدد كبير من موديلات بوتاجازات فريش للعام، وهو بوتاجاز فريش الذهبي، وقدمت فريش الموديل الجديد بإصدارين لموديلات البوتاجازات هما ماتريكس جولد وهامر جولد، فهيا معاً عبر موقع ماركتنا نوضح أسعار ومواصفات بوتاجاز فريش الذهبي الجديد للعام.

سعر بوتاجاز فريش الذهبي

بداية إن المُتاح فعلياً بالسوق حالياً للموديل الذهبي لبوتاجازات فريش سواء ماتريكس أو هامر، من حجم 90 سم وبعدد خمسة شًعلة، ولقد حرصت فريش رغم ميزات الموديل الجديد التي تتخطى الشكل والتصميم أن يكون السعر مناسب وكذلك يُقدم قيمة مُضافة بإمكانياته بالمطبخ عبر باقة من الأدوات الرائعة وفق أحدث تكنولوجيا العصر في صناعة البوتاجازات.

ولقد جاء سعر بوتاجاز فريش matrix gold  الآن بالأسواق المصرية بسعر يتراوح من 8800 جنيه لسعر 9800 جنيه، أما سعر البوتاجاز الذهبي من فريش موديل هامر جولد فيتراوح السعر بالسوق من 8600 جنيه لسعر 9600 جنيه، وكما ذكرنا أن بوتاجاز فريش الذهبي المتوفر والذي ذكرنا أسعاره هو من مقاس 90 سم عدد خمسة شُعلة.

وهناك عرض تخفيض كبير قدمته فريش على البوتاجاز الذهبي الجديد عبر جميع الوكلاء الرسميين لها بالسوق المصري، فقدمت بوتاجاز فريش ماتريكس جولد بسعر 8555 جنيه فقط لفترة وجيزة، وبالعرض سعر بوتاجاز فريش هامر جولد بسعر 8379 جنيه فقط.

مواصفات بوتاجاز فريش الذهبي

تتميز بوتاجازات فريش الذهبي بأنها مدعومة بخاصية الإشعال الذاتي سواء للفرن أو الشواية والشعلات بشكل كامل وسهل، ويتمتع البوتاجاز الجديد الذهبي من فريش بمروحة للتبريد مصنوعة بأعلى مستويات الجودة والأداء، مع شواية دوارة تعمل بالمحرك تسهل كثيراً من عملية الشواء وتجعلها أكثر جودة وسرعة.

كل هذا مع حرص فريش أن تدعم بوتاجاز فريش الذهبي بمفصلات للفرن هيدروليكي مع أعلى مستوى مُعتمد لأمان البوتاجاز من كافة الأوجه، مع التصميم الجديد والجذاب الذي تمتع بيه بوتاجاز فريش جولد يأتي لونه الجديد والفريد باللون الذهبي المُبهر.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu