سعر بوتاجاز لاجيرمانيا 2021| بالتكنولوجيا الإيطالية وضمان العربي جروب بالمميزات والعيوب

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا 2021| بالتكنولوجيا الإيطالية وضمان العربي جروب بالمميزات والعيوب

أسعار بوتاجازات لاجيرمانيا الإيطالية، بات السؤال الذي يكثر التردد له بسوق الأجهزة المنزلية بمصر فيما يتعلق بأسعار البوتاجازات للعام 2021، والسبب بالتأكيد يتعلق بالتكنولوجيا الإيطالية فائقة التميز في صناعة البوتاجازات وما تحمله العلامة التجارية لاجيرمانيا الإيطالية من إثبات بالتجربة لهذا التميز والتفوق، والسبب الثاني هو أن بوتاجاز لاجيرمانيا يأتي بمصر عبر وكيله العربي جروب وما يحمله هذا الإسم من ثقة مُطلقة تحققت عبر سنوات طويلة، فهيا بمتابعة موقع ماركتنا ننقل لكم أسعار بوتاجازات لاجيرمانيا 2021 في مصر، مع توضيح شامل لمميزات وعيوب بوتاجاز لاجيرمانيا.

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا

سوف ننقل أسعار بوتاجازات لاجيرمانيا بالسوق المصري، موضحين بالصور مواصفات وإمكانيات كل موديل من موديلات بوتاجازات لاجيرمانيا بمصر، لكل مقاس وأيضاً حسب عدد الشُعلات لكل بوتاجاز من 4 شعلة أو خمسة شعلة.

كما سنوضح المواصفات التي يتمتع بيها البوتاجاز وخاصة معايير الأمان وإمكانيات الفرن وقدرته على إنجاز مهمة الطبخ بأسرع وقت وأكثر جودة تضمنها لكم بوتاجازات لاجيرمانيا الإيطالية بالسوق المصرية للعام 2021 فهيا إلى التفاصيل.

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا 4 شعلة

بمقاس 60*60 وبعدد 4 شعلة يأتي بوتاجاز لاجيرمانيا بصناعة استانلس وبتكنولوجيا ثنائية الإشعال مع غطاء زجاجي للبوتاجاز على هيئة المرآة وتجد أن حامل الشعل تم صناعته من الزهر ومدعوم بخاصية الإشعال الإلكتروني للشعل.

وتجد فرن البوتاجاز يأتي بمروحة تُمكن بوتاجاز لاجيرمانيا بتوزيع منضبط للهواء داخل الفرن، وسعر البوتاجاز للعام 2021 يتراوح من 5200 جنيه لسعر 5700 جنيه.

بوتاجاز لاجيرمانيا أربعة شعلة بريميو موديل مودرنا بمقاس 60*60 مع شعلة كبيرة الحجم ثنائية الإشعال مُصمم من الزجاج الأسود.

وتم تزويد البوتاجاز بعازل حراري وعدد 2 مدخل لتوصيلة الغاز الطبيعي، والفرن مدعوم بإضاءة داخلية مع مروحة توزيع هواء، وخاصية الإشعال الإلكتروني للفرن والسعر يتراوح بمصر من 5500 جنيه إلى 6000 جنيه.

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا 5 شعلة

بمقاس 60*90 يأتي بوتاجاز الخمسة شعلة من ماركة لاجيرمانيا الإيطالية بمصر الصناعة استانلس بالكامل، موديل كلاسيكا، مزود بشعلة وسطى كبير بقدرة 4 ك وات ومزود بغطاء زجاجي، وفرن البوتاجاز يتميز بالميزات التالية:

  • سعة كبيرة جداً.
  • المروحة للفرن تمنح أفضل توزيع للهواء بكفاءة عالية.
  • مدعوم بساعة للتنبيه.
  • إضاءة داخلية عالية الوضوح للفرن من الداخل.
  • تكنولوجيا إيطالية 100% بكل مقومات أمان فرن البوتاجاز.
  • شواية الفرن تعمل بالموتور.

قد يهمك| سعر بوتاجاز فريش 2021

وسعر البوتاجاز يتراوح بالسوق المصري لعدد 5 شعلة من 6800 جنيه لسعر 7200 جنيه، وموديل مودرنا من البوتاجاز الخمسة شعلة المميز بالزجاج الأسود الذي يُغطي هيكل البوتاجاز بالكامل يتراوح سعر الخمسة شعلة منه من سعر 7700 جنيه لسعر 8300 جنيه.

مواصفات وسعر بوتاجاز لاجيرمانيا فوتورا

مقاس البوتاجاز 90*60 يتميز أن الشعلة الوسطى لبوتاجاز لاجيرمانيا 5 شعلة فوتورا ثلاثية الاشعال بقدرة 4 ك وات، وتصميم البوتاجاز الخارجي مزيج من الاستانلس مع الأسود، وتقنية البوتاجاز من فئة البروفيشنال وتتميز الشعلات بالاشعال الإلكتروني.

أما فرن البوتاجاز بسعة كبرى تصل إلى 142 لتر تصلح لكل الأكلات، ويتميز بوجود مروحتين احدهما للتبريد والأخرى لتوزيع الهواء بأكثر كفاءة، مع ساعة ديجيتال للتوقيت وتنبيه الفرن، مع باب للتسخين أسفل فرن البوتاجاز وذلك للحصول على أكبر احتفاظ لدرجة حرارة الفرن، والسعر بمصر يتراوح من 13000 جنيه إلى 14000 جنيه.

عروض تخفيضات العربي جروب على أسعار بوتاجازات لاجيرمانيا

  • عرض من شركات العربي جروب بتخفيض على سعر بوتاجاز لا جيرمانيا خمسة شعلة مقاس 60*90 موديل Premio بسعر 6499 جنيه بدل سعر 6649 جنيه.
  • عرض العربي جروب بتخفيض وخصم على سعر بوتجاز لاجيرمانيا موديل Standard خمسة شعلة 60*90 بسعر 5699 جنيه بدل سعر 6149 جنيه.
  • عرض على بوتاجاز لاجيرمانيا موديل Supremo خمسة شعلة 60*90 بسعر العرض 6999 جنيه بدل سعر 7349 جنيه.

مميزات وعيوب بوتاجاز لاجيرمانيا

إذا وضعنا بوتاجاز لاجيرمانيا في إطار التقييم من حيث مميزات البوتاجاز وعيوبه نستطيع القول، أن بوتاجاز لا جيرمانيا من فئة البوتاجازات التي يضعها العميل والمُستهلك من واقع التجربة في مربع ايجابي.

فيكفي أن الصناعة إيطالية ذات الريادة في صناعة البوتاجاز والضمانة من العربي جروب وتصل إلى خمس سنوات، ومع هذا سوف نُقيم بوتاجاز لاجيرمانيا بميزاته وعيوبه ونبدأ بالمميزات:

  • حوامل السطح الخاصة بالبوتاجاز هي من الزهر ذات القوة والمتانة والشعلات تم تصنيعها تحديداً من قبل أفضل شركات تصنيع الشعلات بإيطاليا وهي شركة sapat، المُتخصصة في الصناعات الدقيقة لمكونات البوتاجاز بأفضل جودة.
شعلة بوتاجاز لاجيرمانيا من الداخل بأجود تكنولوجيا التصنيع والأمان الإيطالية.
  • يتمتع بكل معايير أمان البوتاجاز من الفصل الذاتي للغاز حال انطفاء الشعلات بسبب أي عارض أثناء الطبخ، كما أنه مؤمن تماما من احتمالية أي تسريب للغاز عبر الشعلات.
  • بوتاجازات لاجيرمانيا الإيطالية تتمتع بكثافة كبيرة للاستيل المُصنع منه البوتاجاز مما يمنح البوتاجاز بجانب أناقة التصميم العالية قوة ومتانة فائقة.
  • حرص مُصمم بوتاجاز لاجيرمانيا أن يتمتع بسهولة في عملية التنظيف في جميع أجزاءه ومكوناته.
  • مفاتيح شعلات بوتاجاز لا جيرمانيا تتميز بالسهولة البالغة في الاستخدام وتمنح المُستخدم رؤية كاملة لعملية التشغيل والغلق بما فيها عمليات الاشعال الذاتية.

  • يتمتع فرن بوتاجاز لاجيرمانيا بجميع المميزات التي يحتاج إليها الفرن للعمل بكفاءة من السعة الكبيرة ومراوح التوزيع الفائقة في دقتها للهواء الساخن بالإضافة لأمان كامل للفرن، بالإضافة أن قوة العزل الخاصة بفرن بوتاجاز لاجيرمانيا قوية للغاية وهذا يحمي جميع أجزاء البوتاجاز من التأثر بحرارة الفرن بما فيها مفاتيح واجهة البوتاجاز، كما أن فرن البوتاجاز مدعوم بمنظومة الترموستات التي تمنح المستخدم القدرة الكاملة للتحكم بدرجة حرارة الفرن، بالإضافة أن باب فرن بوتاجاز لاجيرمانيا بنظام الهيدروليك والذي يجعل عميلة فتح وغلق باب الفرن بالغة السهولة والمرونة.

من العيوب التي لاحظها المستخدمون ببوتاجاز لاجيرمانيا تخصيص مفتاح واحد للفرن والشواية معاً، بمعنى أن المفتاح يمنحك خيار واحد إما أن تُشغل الفرن أو تُشغل الشواية ومن ثم لا تستطيع تشغيلهم معاً، كما ردد بعض المُستخدمين أن شواية الفرن قد تُصاب أحياناً بالأعطال، فضلاً أن بوتاجاز لاجيرمانيا هو تكنولوجيا إيطالية ومكونات إيطالية لكن تقفيل مصري ومن ثم يرى الكثيرون أن سعر البوتاجاز قد يكون مُبالغ فيه، وأخير يُمكنك من هنا بتقرير مُحدث شامل متابعة أحدث عروض شركة العربي جروب على أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية بمصر للعام 2021.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu