عروض العربية للعود رمضان 2023| أكبر الخصومات ب 50% في السعودية تعرف عليها بالتفاصيل

عروض العربية للعود رمضان 2023| أكبر الخصومات ب 50% في السعودية تعرف عليها بالتفاصيل

العربية للعود، اسم يتصدر وبقوة تفضيلات مُحبي العطور بالمملكة الباحثين عن التميز والفخامة والأصالة، وعروض رمضان 2023 من العربية للعود والتي لا تشمل فقط العطور بتنوعها بل وكذلك تمتد للعروض على العود والبخور والزيوت العطرية وغيرها تأتي متميزة كعادة عروض العربية للعود في رمضان.

فهيا بمتابعتنا بموقعكم ماركتنا نتعرف على تفاصيل تلك العروض بالأسعار والخصومات من العربية للعود لرمضان 1444، والتي تأتي بخصومات تصل إلى 50% بمناسبة شهر رمضان وتُقدم كل ما هو جديد ومُبتكر من العربية للعود.

عرض سعر عطور شالكي العربية للعود رمضان 2023

من وحي أقمشة شالكي الشعبية بالخليج، جاء استلهام عطور شالكي من العربية للعود للنساء، بباقة عطور متنوعة الإحساس من العربية للعود بإحساس من الانتعاش مع عطر شالكي الأزرق والوردي والأبيض والأصفر في باقة واحدة.

الأزرق والحلوة والنعومة مع عطر شالكي الوردي وإحساس النقاء مع عطر شالكي الأبيض وإحساس الغموض مع عطر شالكي الأصفر وسعر العرض 449.01 ريال سعودي بدل سعر 898 ريال سعودي.

عروض خلطة العربية للعود رمضان 2023

نستعرض معكم عروض خلطة العربية للعود من العطور الساحرة، والتي سوف نستعرض أسعارها شاملة ضريبة القيمة المضافة ويُمكنك تقسيم السعر على أربعة دفعات شهرية بدون أي فوائد أو رسوم فهيا معاً للتفاصيل بالأسعار:

  • عطر جبل اللوز السعر 800 ريال سعودي.
  • عطر جبل التوباد السعر 800 ريال سعودي.
  • عطر جبل الفيل السعر 800 ريال سعودي.
  • عطر جبل طميه السعر 800 ريال سعودي.
  • عطر جبل القطن السعر 800 ريال سعودي.
  • عطر جبل النور السعر 800 ريال سعودي.

عرض مسك العربية الخاص

مسك العربية الخاص، ترجمة للتميز الذي جاءت بيه دوماً عروض العربية للعود، فبالأصالة والإحساس بالشغف يأتي الجديد من مسك العربية الخاص بالورد البلغاري والمسك والفانيلا وسعر العرض لرمضان 2023 من العربية للعود 248.01 ريال سعودي بدل سعر 496.01 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu