أسعار الوقود في السعودية فبراير 2020| شامل بنزين 91 و95 والديزل والكيروسين

أسعار الوقود في السعودية فبراير 2020| شامل بنزين 91 و95 والديزل والكيروسين

أسعار الوقود في السعودية، وخاصة أسعار البنزين، تتصدر المشهد في المجتمع السعودي الذي يُمثل الوقود فيه أهمية كبيرة لعدة أسباب في مُقدمتها ارتفاع نسبة الملكية الخاصة للمركبات فضلاً عن أهميتها كوسيلة تنقل رئيسية، وتأتي شركة أرامكو للنفط داخل المملكة دوماً في صدارة المُحددين والمقررين لسعر الوقود في المملكة وذلك وفق منظومة شاملة ودقيقة تعتمد على الحوكمة العادلة لتعديل أسعار الوقود والمياه وفق قدرات المجتمع السعودي الشرائية وبما يكفل تحقيق النمو الاقتصادي العام بالدولة، فهيا نتعرف على أحدث أسعار الوقود في السعودية للشهر الجاري فبراير 2020 بعد تعديلات الأسعار وفق شركة أرامكو.

أسعار الوقود فبراير 2020 في السعودية بتقييم شركة أرامكو

وفيما يلي نوضح للكافة أحدث سعر أقرته أرامكو السعودية خاص بأسعار الوقود داخل المملكة لشهر فبراير من العام الحالي 2020، ونوضح لكم أسعار البنزين 91 في السعودية، وأسعار البنزين 95 في السعودية، وأسعار الديزل في السعودية وأيضاً أسعار ديزل الصناعة والمرافق في السعودية، وأسعار الكيروسين في السعودية، هذا كله مع التأكيد أن الأسعار الخاصة بالوقود في المملكة مُتغيرة حسب قواعد السعر التصديري للوقود من السعودية للأسواق العالمية سواء انخفاضاً أو ارتفاعا.

  • سعر بنزين 91 في السعودية فبراير 2020 سجل 1.500 ريال للتر.
  • سعر بنزين 95 في السعودية بالشهر الحالي 2.050 ريال للتر.
  • سعر لتر الديزل في السعودية 0.470 ريال للتر.
  • سعر لتر ديزل الصناعة بالمملكة 0.378 ريال للتر.
  • سعر لتر الكيروسين في السعودية فبراير 2020 سجل 0.640 ريال للتر.

وبذلك تابع تقرير موقع ماركتنا كافة التفاصيل الشاملة عن أسعار الوقود 2020 في السعودية وذلك وفق البيانات الرسمية الخاصة بسعر الوقود في السعودية والتي يُعلن عنها من مصادرها الرسمية وفق المُقدمة منها الشركة الأولى الرائدة في صناعة الطاقة محلياً وعالمياً أرامكو السعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu