سعر تذكرة المباراة النهائية كأس العالم قطر 2022| شامل أماكن الشراء داخل قطر

سعر تذكرة المباراة النهائية كأس العالم قطر 2022| شامل أماكن الشراء داخل قطر

مع اقتراب مونديال قطر 2022 أن يصل إلى محطة النهاية مع المباراة النهائية للبطولة والمقرر لها في تاريخ 18 ديسمبر 2022 يكن السؤال الأهم بل والأكثر تردد وبحثاً هو بكم سعر تذكرة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في قكر 2022.

ويترافق مع السؤال حول سعر تذكرة المباراة النهائية للبطولة، السؤال حول أماكن شراء تذكرة المباراة النهائية من داخل قطر عبر منافذ بيع تذاكر مباريات كأس العالم، ولذلك سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا جميع التفاصيل بهذا التقرير حول سعر التذكرة وأماكن بيعها.

بكم سعر تذكرة مباراة نهائي بطولة كأس العالم في قطر 2022

ونستعرض لكم بالتفاصيل وفق بيان أسعار تذاكر مباريات كأس العالم في قطر سعر تذكرة المباراة النهائية، ولقد قسمت وصنفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم تذاكر المباريات إلى أربع فئات بالإضافة لفئة أسعار تذاكر المباريات لذوي الاحتياجات الخاصة.

مع العلم أن التذاكر من الفئة الرابعة مخصصة للمُقيمين داخل قطر حصراً، ووفق التصنيف الخاص بأسعار التذاكر سوف نستعرض سعر تذكرة مباراة نهائي البطولة بالريال القطري وفق أسعارها الرسمية:

  • سعر تذكرة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم بقطر 2022 من الفئة الأولى 5850 ريال قطري.
  • سعر تذكرة المباراة النهائية من الفئة الثانية ببطولة كأس العالم في قطر: 3650 ريال قطري.
  • سعر تذكرة المباراة الختامية لبطولة كأس العالم قطر 2022 من الفئة الثالثة: 2200 ريال قطري.

أما السعر الخاص بتذاكر الفئة الرابعة للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر والمُخصصة فقط للمُقيمين بقطر فالسعر 750 ريال قطري، وسعر التذكرة لذوي الاحتياجات الخاصة 750 ريال قطري أيضاً.

أين تُباع تذكرة المباراة النهائية لكأس العالم في قطر 2022

  • مركز تذاكر الفيفا الرئيسي في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
  • صالة علي بن حمد العطية السد.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu