بكم سعر الدولار اليوم في مصر بيع وشراء أخر تحديث| الأربعاء 15-6-2022 أسعار البنوك وشركات الصرافة

بكم سعر الدولار اليوم في مصر بيع وشراء أخر تحديث| الأربعاء 15-6-2022 أسعار البنوك وشركات الصرافة

بأخر تحديث لسعر صرف الدولار الأمريكي في مصر وذلك بمتابعة أسعار الشراء والبيع، نتابع ونتعرف على أحدث تفاصيل أخبار تداول وتحويل وصرف العُملة الأمريكية بالعملة المصرية الجنيه، سواء بأسعار البنوك أو أسعار شركات الصرافة.

ويحرص موقعكم ماركتنا على نقل بيان أسعار الدولار الآن في مصر بتوضيح المؤشرات والمتوسطات الخاصة بسعر الشراء والبيع، لتتعرف على أعلى سعر اليوم لشراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري وأين؟ وتتعرف على أقل سعر لبيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري اليوم وأين؟

بكم سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي

بأسعار الصرف استناداً لأخر تحديث لبيانات شراء وبيع العُملات في البنوك المصرية الحكومية منها والاستثمارية، رصنا أن سعر الشراء للدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 14 من يونيو 2022 بالجنيه المصري يتراوح بداية من سعر 18.65 جنيه مصري إلى سعر 18.73 جنيه مصري.

وتتبعنا وفق أخر نشرات أسعار اليوم لبيع وتحويل العُملات بأسعار البيع في البنوك المصرية، فوجدنا أن سعر اليوم لبيع الدولار الأمريكي في مصر بالجنيه المصري يبدأ من سعر 18.75 جنيه إلى سعر 18.78 جنيه.

أسعار الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري أخر تحديث في شركات الصرافة

نجحت السياسات المالية للبنك المركزي المصري في الحد من تأثير السوق السوداء على أسعار الدولار، بل تطورت تلك السياسات لجعل السوق السوداء خارج المنافسة أو القدرة على التأثير في سعر صرف الدولار الأمريكي أو أي من العُملات العربية والأجنبية بمصر، وبات التعامل بتحويل العملات وشراء وبيع العُملات العربية والأجنبية مُقتصر على البنوك الرسمية وشركات الصرافة التابعة إليها.. فما هو سعر الدولار الآن في شركات الصرافة التابعة للقطاع البنكي المصري.

بمتابعة أسعار شراء وبيع الدولار الأمريكي في شركات الصرافة التي تتبع بنك مصر والتي تتبع البنك الأهلي المصري نجد في كليهما اليوم سعر شراء الدولار بالجنيه عند 18.70 جنيه مصري وسعر بيع الدولار بالجنيه بشركات الصرافة تلك على سعر 18.76 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم بيع وشراء أخر تحديث أسعار البنك المركزي المصري

  • سعر شراء الدولار في البنك المركزي المصري اليوم أخر تحديث: 18.6694 جنيه.
  • سعر بيع الدولار بالبنك المركزي المصري أخر تحديث: 18.7483 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu