الصعود الكبير للذهب مع أول القذائف الروسية تجاه أوكرانيا| سعر الذهب في ألمانيا يقفز بأكثر من 30 يورو للأوقية الخميس 24-2-2022

الصعود الكبير للذهب مع أول القذائف الروسية تجاه أوكرانيا| سعر الذهب في ألمانيا يقفز بأكثر من 30 يورو للأوقية الخميس 24-2-2022

مع اشتعال أول بوادر الحرب المرتقبة بين موسكو كييف كان المعدن الأصفر بالأسواق الأوروبية هو أول المتفاعلين مع نتائج تلك الحرب المُنتظرة، وصعدت أسعار الذهب في الأسواق الأوروبية بما يفوق 30 يورو للأوقية الواحدة وسط توقعات بصعود لا يتوقف ربما لأيام قادمة تحت وطأة تطور الأحداث.

وبالتفاصيل الكاملة يتابع لكم الآن موقعكم ماركتنا أسعار الذهب في ألمانيا، موضحين الفارق الكبير بين أسعار أمس واليوم، وكيف صعد سعر الجرام بشكل قياسي مع أول قذائف موسكو تجاه كييف.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب الآن في ألمانيا

جاءت أسعار الذهب اليوم في ألمانيا بأسعار قياسية نحو مؤشرات الصعود التي سجلت اليوم مكاسب للجرام فاقت اليورو في تطور تاريخي وسريع نحو مكاسب المعدن الأصفر فور الإعلان عن بدء الاجتياح الروسي لأوكرانيا.

 ولقد أغلق سعر جرام الذهب 24 أمس على سعر 54.28 يورو، ولكن مع تطور الأحداث قفزت أسعار الذهب للجرام من عيار 24 لتُسجل الآن سعر 55.54 يورو في صعود فاق اليورو الواحد بسعر الجرام.

ولقد سجلت أسعار الذهب في ألمانيا بتعاملات الأمس من عيار 22 قيراط سجل سعر 49.83 يورو، ثم جاءت تعاملات اليوم بالأسواق الأوروبية لتُسجل أسعار الذهب في ألمانيا عيار 22 قيراط سعر 50.98 يورو.

وجاء سعر الذهب من عيار 21 قيراط بتعاملات مساء أمس الأربعاء بالأسواق الأوروبية والألمانية على سعر 47.29 يورو، ليصعد الآن بتعاملات اليوم الخميس غرام الذهب عيار 21 مُسجلاً سعر 48.60 يورو.

وسجل سعر غرام الذهب من عيار 18 قيراط بتعاملات مساء الأربعاء سعر 40.71 يورو، ليرتفع سعر غرام الذهب من عيار 18 قيراط بالسوق الأوروبية الآن مُسجلاً سعر 41.65 يورو.

ارتفاع سعر أوقية الذهب في ألمانيا بما يفوق 30 يورو اليوم

ومع تطورات الملف الروسي الأوكراني، جاءت أسعار الذهب على صعود قياسي وتاريخي لتقفز أونصة الذهب بالأسواق الأوروبية مع أول تعاملات اليوم الخميس 24 فبراير 2022 بأكثر من ثلاثين يورو، حيث سجلت أوقية الذهب أمس في أوروبا سعر 1688 يورو.

ثم جاءت تعاملات الخميس لتصعد أوقية الذهب باليورو اليوم لسعر 1728 يورو مُسجلة مكاسب وصلت إلى 40 يورو بالأوقية الواحدة، في تطور تاريخي يشهده سعر الذهب العالمي والأوروبي بالعام 2022.

سعر الذهب في ألمانيا اليوم بيع وشراء

بعد التعرف على حركة الأسواق المالية اليوم بألمانيا والأسواق الأوروبية التي تفاعلت بقوة مع تطورات الأحداث الروسية الأوكرانية، من هنا تقرير ينقل أسعار الذهب اليوم في ألمانيا الخميس 24-2-2022 بيع وشراء.

حيث تتابع بكم سجل السوق الألماني اليوم أسعار الذهب بسعر البيع بالمصنعية وسعر الشراء اليوم للذهب القديم والمُستعمل، مع توقعات بحركة بيع وشراء قياسية بالأسواق الأوروبية مع تطورات الأحداث السياسية والعسكرية بالمستقبل القريب.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu