عروض عيد الأم 2021 على أسعار التكييفات| بتخفيضات وخصومات أشهر متاجر مصر

عروض عيد الأم 2021 على أسعار التكييفات| بتخفيضات وخصومات أشهر متاجر مصر

أسعار التكييفات في مصر تبدأ من شهر مارس تأخذ منحى تصاعدي في اهتمام المُستهلك، وتتزامن البداية الفعلية لتصاعد الاهتمام بملف أسعار المُكيفات بمصر مع العروض التسويقية الكبرى التي تُقدمها المتاجر بمناسبة عيد الأم وتشمل تلك العروض كذلك عروض أسعار التكييفات وهذا ما سوف نوضح ونتعرف عليه تفصيلياً بمتابعة موقع ماركتنا لعروض عيد الأم 2021 وبما تشمله من العروض على أسعار التكييفات.

عروض عيد الأم 2021 على أسعار التكييفات

سوف نحرص بالتقرير الذي نعده لكم بعروض عيد الأم على أسعار التكييفات بمصر، أن نتابع العروض المُقدمة من كبرى الشركات والمتاجر العاملة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية بالسوق المصري كعروض العربي جروب وعروض بي تك وعروض كارفور وعروض رنين وعروض فروع دريم 2000 ثم نوضحها بالتفاصيل والأسعار المُخفضة كهدية لعيد الأم.

عروض عيد الأم على أسعار التكييفات من العربي جروب 2021

  • عرض العربي جروب لتكييف ماركة شارب اسبليت بقدرة 2.25 حصان بتكنولوجيا الانفرتر بارد مع إمكانيات الديجيتال وكذلك التكييف مدعوم بخواص البلازما كلاستر وسعر العرض من العربي لعيد الأم 12499 جنيه.
  • عرض عيد الأم على تكييف واحد ونص حصان ماركة تورنيدو تبريد فقط مدعوم بخاصية التبريد السريع مع خاصية التبريد الجاف وسعر عرض عيد الأم من العربي 6045 جنيه.

عروض بي تك 2021 على التكييفات لعيد الأم

  • عرض بي تك لتكييف الترا بقدرة 2.25 حصان لعيد الأم بارد+ ساخن بسعر 9699 بدل 10799 جنيه ووفر 1100 جنيه، أو قسط بدون فوائد 464 جنيه شهري.
  • عرض تكييف إل جي سبليت بتقنية الانفرتر المزدوج بقدرة 3 حصان بارد فقط بعرض عيد الأم بسعر كاش 14440 جنيه بدل سعر 14800 جنيه ووفر بالعرض 360 جنيه أو قسط 690 جنيه شهرياً بدون فوائد أو مقدم.
  • عرض بي تك لتكييف 1.5 حصان هدية عيد الأم ماركة يونيون اير موديل ميجافاي تبريد فقط بسعر 6075 بدل سعر 6185 جنيه أو قسط بدون فوائد أو مقدم 507 جنيه شهري.

ونستمر بالمتابعة لأخر العروض تباعاً على أسعار التكييفات 2021 بالمناسبة الخاصة جداً عيد الأم، ويستمر التقرير مُحدث بعروض المتاجر خلال شهر مارس لنوضح أحدث وأخر أسعار التكييفات بعد عروض الخصم الكبيرة التي تُقدم مع هدايا عيد الأم لهذا العام.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu