عروض رنين 2021 عيد الأم| تفاصيل التخفيضات الخاصة والخصومات الكبرى لشهر مارس

عروض رنين 2021 عيد الأم| تفاصيل التخفيضات الخاصة والخصومات الكبرى لشهر مارس

يأتي شهر مارس بأكبر المُناسبات التسويقية والتي ينشط فيها السوق المصري بمناسبة عيد الأم، وتتجاوب المتاجر بمصر مع ذاك الحدث الاستهلاكي المُنتظر سواء من التاجر أو المُستهلك بكبرى التخفيضات وأفضل الخصومات، وتُقدم رنين من كل عام تخفيضات كبيرة وخصومات مُتميزة على هدايا عيد الأم المتنوعة نوضحها ونستعرضها لكم عبر موقعكم ماركتنا فهيا معاً للتفاصيل.

عروض رنين مارس 2021 لعيد الأم

وفيما يلي توضيح لأكبر عروض رنين 2021 لعيد الأم والتي تضم تخفيضات كبيرة على أسعار الشاشات وأسعار المراوح وعروض على عدد من الأدوات المنزلية هدية لست الحبايب وأيضاً عروض خاصة جداً على أسعار أحدث الهواتف الذكية فضلاً عن العروض التي تضم بجانب الخصومات هدايا قيمة تمنحك توفير أكبر وحقيقي من كل عرض من عروض رنين.

  • عرض رنين لعيد الأم مُقدم بشاشة أرون مقاس 32 بوصة دقة إتش دي وسعر العرض خاص 1999 جنيه.
  • عرض رنين لشاشة إل جي سمارت دقة إلترا إتش دي بمقاس 65 بوصة بسعر خاص 11999 جنيه.
  • عرض قطاعة اللحوم والخضروات لست الحبايب من رنين بعدد 3 قطاعات وقدرة 500 وات بسعة لترية 1.5 لتر بسعر خاص 399 جنيه.

  • عرض مروحة السقف التي تُقدمها رنين بأفضل سعر لعيد الأم مقاس 56 بوصة وبعدد 3 ريشة وبسعر 249 جنيه فقط.

وتُقدم رنين بعروضها لشهر مارس 2021 عرض عيد الأم والذي يُقدم منضدة من خشب فرومايكا بعدد 2 دور والمقاس 40*60 سم تصلح لكل الأغراض سهلة الحمل والتحريك بفضل العجل السلس وسعرها برنين لعيد الأم بهذا العام 155 جنيه فقط بدل سعر 210 جنيه.

  • عرض رنين لعيد الأم 2021 والذي يأتي بطقم متكامل 4 قلايات بأحجام مختلفة تصلح لكافة الاستخدامات المتنوعة بالمطبخ لست الكل والسعر للعرض 199 جنيه بدل سعر 250 جنيه.
  • عرض كنكة كهرباء لصنع القهوة فورستار بسعر 89 جنيه بدل 149 جنيه.

عرض رنين والذي يُمكنك التقسيط من خلال بنك مصر كذلك على موبايل ريد مي NOTE 9T بعدد 4 كاميرات خلفية تصل دقتها إلى 48 ميجا بيكسل والعرض الآن لعيد الأم بسعر خاص من رنين 4099 جنيه، ولمزيد من المعلومات من هنا تجد عروض أكبر وأكثر تنوع على أسعار الموبايلات تحديداً لعيد الأم تُقدمها فروع ومتاجر كارفور ودريم 2000 داخل السوق المصري.

عرض رنين الكبير لعيد الأم والذي أعلنت عنه رنين عن ثلاجة بعدد 2 باب تقنية النفروست من سامسونج سعة 441 لتر ليس هذا وفقط بل مع العرض مكنسة هدية ماركة سامسونج 1800 وات كل هذا بسعر 15799 جنيه.

كما أعلنت رنين أن بمناسبة عيد الأم لهذا العام 2021 يُمكنك لعملاء رنين طلب كل ما يحتاجون إليه من عروض عيد الأم، والتوصيل مجاناً على رنين، ويُمكنك الاستفسار والحصول على مزيد من التفاصيل عبر الخط الساخن لرنين وخدمة عملاء رنين وذلك على رقم 16113.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu