عروض بيتزا هت جدة| شامل تفاصيل منيو الوجبات بالأسعار

عروض بيتزا هت جدة| شامل تفاصيل منيو الوجبات بالأسعار

ربما تكون المقارنة هي أشد ما يواجه المطاعم السعودية بمختلف علاماتها التجارية سواء كانت محلية أو عالمية، فالسوق السعودي سوق ثري بالمطاعم والعميل السعودي ذواق بامتياز ومن الصعب أن تستحوذ سلسلة مطاعم على ثقته إلا بالأداء فوق المُتميز، ودخلت بيتزا هت بالسعودية المنافسة وهي تُدرك تلك المفاهيم التي تجدها بكل مناطق المملكة خاصة بجدة، ولما لا؟! وجدة غير في كل شيىء، فهيا بنا نتعرف على عروض بيتزا هت جدة بأحدث ما أُعلن عنه من عروض، كل هذا بأسعار منيو الوجبات من بيتزا هت جدة.

عروض بيتزا هت جدة

إذا أردت أن تخوض تجربة التحدي مع بيتزا هت، فقد تكون بيتزا هت جدة هي المكان المُناسب، فهناك تجد الجودة الكاملة والتي تمنحك المذاق الذي لا يُقاوم، وتُدرك بيتزا هت جدة ذلك جيداُ فتُقدم دوماً لعملاء مدينة جدة قائمة مُتميزة بعروض البيتزا ننقل لكم أحدثها بهذا التقرير.. فهيا إلى التفاصيل.

  • عرض بيتزا هت جدة الكبير، والشامل لبيتزا هت ليمو، فما هي بيتزا هت ليمو من بيتزا هت جدة، هي بيتزا بحجم متر بلا مبالغة تشمل 36 قطعة من البيتزا الشهية مع عدد ثلاثة صلصات متنوعة المذاق لتستمتع بمتعة التغميس التي تزيد من شهيتك مع كل قطعة لتشمل بيتزا “سوبر سوبريم، فيجي- بيبروني” كما يُمكنك أن تختار بالعرض بدل عن هذا مارجريتا كاملة أو تختار بيتزا بيبروني كاملة، والآن ما هو السعر.. حقاً السعر مُفاجئة هو فقط 65 ريال سعودي.

  • عرض بيتزا هت جدة، والذي يشمل عدد 3 بيتزا من الحجم الكبير والأسعار شاملة الضرائب والسعر للعرض 99 ريال سعودي مع ملاحظة أنه يتم إضافة 5 ريال سعودي للبيتزا ستافد كراست، ونفس تفاصيل العرض تسري على 3 بيتزا حجم وسط من بيتزا هت جدة بسعر 79 ريال سعودي.

  • عرض بيتزا هت جدة الشامل لعدد 2 بيتزا من الحجم الوسط مع عدد 2 بطاطا ودجز وسعر العرض 66 ريال سعودي والعرض لفترة محدودة مع العلم العرض لا يشمل بيتزا الأطراف المحشوة بالجبنة.

  • عرض بيتز هت جدة والمكون من عدد 2 بيتزا وسط مع عدد 2 بطاطس ودجز مع سينابارت كل هذا مع عبوة بيبسي حجم 2.25 لتر والعرض لا يشمل بيتزا حشو الأطراف وسعر العرض كامل 99 ريال سعودي+ 5 ريال رسوم التوصيل للمنازل.

  • عرض الشامل عدد 2 بيتزا من الحجم الوسط مع عدد 2 بطاطس ودجز مع عبوة البيبسي 2.25 لتر وسعر العرض المعلن 80 ريال سعودي مع العلم أن رسوم التوصيل لهذا العرض 5 ريال سعودي.

قد يهمك| عروض أسعار الطازج السعودية

قد يهمك| عروض أسعار ألبيك السعودية

وهنا تابع موقع ماركتنا أخر عروض بيتزا هت جدة المتاحة والمُعلن عنها من سلسلة فروع بيتزا هت بمدينة جدة، ونحن معكم بهذا التقرير مُستمرين في متابعة العروض أول بأول بالأسعار وأيضاً بمنيو الوجبات ثم نوضحها لكم بالتفاصيل الكاملة والشروط والأحكام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu