عروض موبايلي للجوالات 2021| أكبر التخفيضات والخصومات على أسعار الهواتف الذكية بالسعودية

عروض موبايلي للجوالات 2021| أكبر التخفيضات والخصومات على أسعار الهواتف الذكية بالسعودية

موبايلي ليست مُجرد شركة سعودية تُقدم خدمات الهاتف الجوال وفقط، بل هي كيان يسعى لتطوير مفهوم خدمة التطور والتواصل الرقمي عبر كافة الوسائط بما يخدم عملاءها ويُقدم لهم كل ما يحتاجونه في هذا الإطار.

لذلك تجد أن من ضمن عروض موبايلي السعودية عروض أسعار الهواتف الذكية التي تأتي دائماً ليس بغرض الربح من المبيعات بل لهدف أكبر وهو توفير كافة مستويات تقنية الهواتف الذكية بأحدث صورها بالعالم بيد عميل موبايلي بأسعار تنافسية، فيها نوضح لكم عروض أسعار موبايلي للجوالات 2021.

عروض أسعار الجوالات 2021 من موبايلي

هنا بهذا التقرير الذي نُحدثه بصفة مُستمرة تجد أحدث عروض تخفيض وخصم على أسعار الجوالات في السعودية مُقدمة من موبايلي للعام 2021، ونُقدم لكم العرض بتفاصيله شاملاً السعر والخصم والتخفيض بجميع تفاصيل خدمة التوصيل التي توفرها موبايلي بقسم المبيعات الخاص بيها للهواتف الذكية.. فهيا نوضح أحدث عروض أسعار الهواتف الذكية في موبايلي السعودية.

عرض موبايلي 2021 على هاتف أيفون SE بشاشة مقاس 4.7 إنش ومع مستشعر من نوع Touch ID وله قدرة على مقاومة المياه لعمق يصل إلى متر بذاكرة داخلية 64 جيجا والسعر بالعرض 1739 ريال سعودي.

عرض موبايلي على جوال ماركة هواوي موديل بي 40 برو، بحجم شاشة 6.58 انش مع نظام تشغيل أندرويد 10 ومواصفات الكاميرا، خلفية بدقة 12+40+50 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 32 ميجا بيكسل وبطارية بقدرة 4200 ميلي أمبير والسعر بعرض موبايلي 3499 ريال سعودي.

عرض موبايلي على جوال هواوي Y9 بمقاس شاشة 6.59 انش بذاكرة داخلية 128 جيجا وبطارية بقدرة 4000 مل أمبير ونظام التشغيل الخاص بالهاتف أندرويد 9 وسعر العرض في موبايلي 999 ريال سعودي.

عرض موبايلي على هاتف جالكسي أس 20، بشاشة مقاس 6.2 انش بذاكرة داخلية 128 جيجا، وقدرة بطارية 4000 مل أمبير وسعر الهاتف في عرض موبايلي الحالي هو 3099 ريال سعودي.

ويظل هذا التقرير مُحدث بالبيانات التي تأتي من عروض موبايلي السعودية على أسعار الجوالات بمختلف الأنواع للعام 2021، ونطرح لكم بموقعكم ماركتنا التفاصيل الكاملة بالأسعار والصور بعد التخفيض المُقدم من موبايلي على أسعار الهواتف الذكية بالسعودية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu