سعر اوبو a93 في مصر b tech| مع عروض التقسيط بالتفاصيل شامل السعر في دريم 2000

سعر اوبو a93 في مصر b tech| مع عروض التقسيط بالتفاصيل شامل السعر في دريم 2000

بكم سعر موبايل اوبو a93 في مصر، التساؤل الذي اكتسب قوته وانتشاره بالسوق المصري مع ازدياد الثقة في ماركة OPPO كأحد العلامات التجارية بسوق الهواتف الذكية بمصر والتي أثبتت جداره فاقت التوقعات في سنوات قليلة ودخلت المنافسة بقوة أمام ماركات ذات ثقل مثل هواوي وسامسونج.

وعروض بي تك على أسعار هواتف أوبو في مصر تأخذ هي الأخرى مكانة كبيرة لما تُقدمه B. TECH من تخفيضات وأنظمة تقسيط مُيسرة على الهواتف الذكية فضلاً عن ضمانة بي تك على تلك الهواتف مما يضمن لك الأداء والجودة مع السعر الأقل.. فهيا بمتابعة موقع ماركتنا نتعرف على سعر اوبو A93 في بي تك بعروض التقسيط.

سعر اوبو a93 في مصر من بي تك

قبل توضيح سعر هاتف اوبو a93 بعروض بي تك سوف نوضح بشكل مُلخص مواصفات وكذلك إمكانيات هاتف اوبو a93 لنتعرف على أهم ما يبحث عنه مُشتري الهاتف من مواصفات مؤثرة في أداء واستخدام الهاتف مثل الذاكرة والشاشة والكاميرات والرامات والبطارية.

 ثم نتعرف على السعر النقدي للهاتف بالسوق المصري وبعروض بي تك وكذلك بالعروض المنافسة بالمتاجر الأخرى بما في ذلك عروض التقسيط.

  • شاشة هاتف اوبو a93: الشاشة تتميز بدقة FHD وحجم الشاشة 6.4 بوصة من سوبر AMOLED.
  • كاميرا موبايل اوبو A93 الكاميرا الخلفية رباعية بدقة 48+8+2+2 أما كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • ذاكرة الهاتف الداخلية بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة الموبايل العشوائية 8 جيجا بايت.
  • قدرة وسعة البطارية الخاصة بالهاتف 4000 مللي أمبير.

ويأتي سعر هاتف اوبو A93 في السوق المصري بذاكرته 128 جيجا بايت بسعر يتراوح من 4800 جنيه لسعر 4900 جنيه، فما هو عرض B. TECH لشراء موبايل اوبو A93 بالسعر النقدي الكاش بعد عرض الخصم وما هو عرض التقسيط.

يأتي سعر موبايل اوبو A93 من بي تك بسعر كاش نقدي بخصم 14% بسعر 4199 جنيه بدل سعر 4890 جنيه، وعن عرض التقسيط يُمكن تقسيط سعر الهاتف على 36 شهر بدفع مبلغ 151 جنيه شهري.

وتجدر الإشارة أن عرض السعر النقدي على موبايل ابو A93 بمتاجر دريم 2000 بسعر 4690 جنيه، وبالتالي فإن عرض السعر الكاش من بي تك يوفر لك عن عرض دريم 491 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu