سعر الذهب في تركيا| شامل أسعار الذهب عيار 21 بيع وشراء اليوم بمؤشرات محلات الصاغة

سعر الذهب في تركيا| شامل أسعار الذهب عيار 21 بيع وشراء اليوم بمؤشرات محلات الصاغة

أسعار الذهب في تركيا، نناقشها بتفاصيل وأرقام التعاملات اليومية بالأسواق التركية لتداولات الذهب، وأيضاً نوضح نتائج التعامل التجاري بالبيع والشراء لأهم وأكثر أعيرة الذهب في التعاملات التركية تداول وهو عيار 21 قيراط، وبذلك تقف على المعلومة اليومية التي تشمل تقرير شامل عن أسعار الذهب في تركيا تحديث يومي، والأسعار هي الأسعار المباشرة لليوم.

أسعار الذهب في تركيا عيار 21 بيع وشراء

نبدأ وذلك لأهميته في التداول التجاري بتوضيح السعر اليومي لشراء وبيع جرام الذهب عيار 21 بتركيا، وتجدر الإشارة هنا أن الذهب عيار 21 يتميز بكثافة التداول نظراً لأنه حافظ للقيمة أكثر من عيار 18 أو عيار 14 كما أن سعره مناسب عن عيار 24 وعيار 22 وفي نفس الوقت يتميز بالتصميمات الحديثة في المشغولات الذهبية ذات المظهر الجذاب.. فما هو سعر بيع الذهب عيار 21 اليوم بالمصنعية في تركيا، وأيضاً ما هو سعر شراءه.. إليكم التفاصيل.

سعر بيع الذهب عيار 21 في تركيا

هو السعر اليومي الذي سوف نوضحه بالتحديثات والتي مصدرها أسواق الصاغة، فهو سعر الجرام + مصنعية الجرام عندما يبيع الصائغ في تركيا جرام الذهب، ووجدنا أن سعر البيع يتراوح للجرام الواحد اليوم من 440 – 480 ليرة تركي.

سعر شراء الذهب عيار 21 بتركيا

وهو سعر اليوم أيضا ولكن لشراء الذهب المستعمل عيار 21 بتركيا، فإن قررت أن تبيع الذهب الذي تملكه وكان الجرام منه من عيار 21 فإن سعر الشراء اليوم والذي سيدفعه لك الصائغ يبدأ من سعر 395 – 398 ليرة تركي.

سعر الذهب في تركيا 2020

وفيما يلي بيان مُلخص لأحدث أسعار الذهب في تركيا 2021 بأخر سعر اليوم ، ونوضح الأسعار التالية لكل جرام من كل عيار ولكن بدون مصنعية.. فالأسعار التالية أسعار سوق المال مباشرة لجرام الذهب بالليرة التركي.

  • عيار 24 قيراط ذهب: 458 ليرة.
  • عيار 22 قيراط ذهب: 420 ليرة.
  • عيار 21 قيراط ذهب: 401 ليرة.
  • عيار 18 قيراط ذهب: 343 ليرة.

أسعار الليرة الذهبية بالعُملة التركية الليرة

  • سجلت الليرة الذهب اليوم بالليرة التركية سعر: 3100 ليرة.

  • سجلت النصف ليرة ذهب بالليرة التركية سعر: 1550 ليرة.

  • سجلت الربع ليرة ذهب اليوم بالليرة التركية سعر: 775 ليرة تركي.

سعر أونصة الذهب اليوم بالليرة التركية

كم سعر الأونصة الذهبية في تركيا مُقيمة بُعملتها المحلية الليرة، هذا لأغراض الاستثمار في الذهب يُمثل أهمية حيوية لقطاع كبير يرى الاستثمار في السبائك والليرات الذهبية والأوقية خير سبيل لحفظ قيمة المال في قطعة ذهبية لا تتأثر كثيراً بمصاريف وعُمولات ومصنعية، ولقد سجلت أونصة الذهب بالليرة التركيةاليوم سعر 14090 ليرة تركي.

سعر كيلو الذهب اليوم بالليرة التركي

  • بمتابعة أسعار الذهب في تركيا اليوم وجدنا أن سعر كيلو الذهب وذلك بأسعار الليرة التركية اليوم سجل 452,804.23 ليرة.

وبذلك نكون بموقعكم ماركتنا، وضحنا كل تفاصيل تقرير اليوم لأسعار الذهب بتركيا اليوم، وتعرفنا كذلك وفق أسواق الصاغة داخل تركيا على السعر اليومي الذي سجله جرام الذهب من العيار 21 قيراط سواء بأسعار بيع الذهب أو أسعار شراء الذهب.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu