بعد تجاوز عيار 21 حاجز 1400 جنيه| أسعار الذهب المحلية اليوم بمصر تحقق طفرة جديدة الجمعة 25-11-2022

بعد تجاوز عيار 21 حاجز 1400 جنيه| أسعار الذهب المحلية اليوم بمصر تحقق طفرة جديدة الجمعة 25-11-2022

لا تزال السوق المحلية للذهب في مصر تُحقق صعود كبير بالأسعار ربما لا يتناسب مع مؤشرات أسعار الذهب العالمية حالياً، وبات الفارق بين سعر الجرام بالسوق المحلي بمصر وسعره العالمي يتجاوز 200 جنيه زيادة بالأسعار المحلية عن سعر السوق العالمية للذهب.

وبعد أن صعد سعر الذهب المحلي أمس الخميس بختام التداولات بقيمة 40 جنيه للجرام ليتجاوز عيار 21 حاجز 1400 جنيه لأول مرة في تاريخه بالأسواق المصرية، يُحقق الذهب اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 طفرة جديدة بالأسعار سوف نتعرف على تفاصيلها الآن عبر متابعة موقعكم ماركتنا.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

أرجع خبراء مستويات تسعير الذهب الحالية بالسوق المحلية المصرية والتي تفوق بكثير سعرها العالمي إلى المضاربات على الذهب بالسوق المحلي وارتفاع مُعدل الطلب عن مستويات العرض الحالية، ولذلك يأتي التأكيد أن الأسعار هي نتيجة التداولات وليست صادرة عن شعبة الذهب بمصر حسبما أكد عدد من التجار بالسوق.

والآن سوف نستعرض سعر الذهب بالجرام بالسوق المحلي بالزيادة الكبيرة التي حققها بتعاملات اليوم، وكذلك نستعرض السعر الذي سجله الجرام عالمياً بالجنيه المصري، لتستطيع أن تقارن وتتعرف على مستوى الفارق في السعر بين السوق المحلية للذهب حالياً والسعر بالسوق العالمية.

حيث سجل جرام الذهب اليوم في مصر عيار 24 بالأسعار المحلية سعر 1630 جنيه للجرام بينما سعر الجرام عالمياً الآن عن مستوى 1383 جنيه مصري، وسجل سعر جرام الذهب عيار 22 بمصر اليوم بالسوق المحلي 1500 جنيه للجرام وسعره العالمي الآن 1270 جنيه.

وجاء سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 بالأسواق المحلية لسعر الجرام بدون مصنعية بسعر 1430 جنيه بينما جاء السعر العالمي للجرام عند 1210 جنيه، وسجل الذهب عيار 18 اليوم بالسوق المحلي المصري سعر 1225 جنيه بينما السعر العالمي له اليوم 1038 جنيه للجرام.

وبعد التعرف على سعر جرام الذهب بمصر اليوم بدون مصنعية بالسعر الفعلي في المحلات يُمكنك متابعة أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم بالبيع والشراء من هنا عبر تقرير يتناول سعر بيع الذهب اليوم بمحلات الذهب بالمصنعية والضريبة والدمغة، وأيضاً أسعار شراء الذهب المُستعمل بأسعار شراء الذهب بمصر اليوم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu