كيفية التقدم لوظائف جامعة تبوك السعودية| عبر الرابط الإلكتروني الرسمي شامل الشروط والتخصصات وموعد التقديم

كيفية التقدم لوظائف جامعة تبوك السعودية| عبر الرابط الإلكتروني الرسمي شامل الشروط والتخصصات وموعد التقديم

جامعة تبوك، هي جامعة حكومية سعودية تضم في منظومتها التعليمية 18 كلية وتم إنشاءها بالعام 2006 وذلك بأمر مباشر من العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز، وفي إطار مسئوليتها التعليمية التي تُقدمها عبر خدمات أكاديمية متطورة، جاء الإعلان الأخير من قبل الجامعة عن عدد من الوظائف الشاغرة بكافة القطاعات سواء التربوية أو غير ذلك لتتماشى مع رؤية المملكة المستقبلية 2030 بتمكين المواطن السعودي من شغل كافة الوظائف بكافة القطاعات بالمملكة، وبالفعل جاء إعلان وظائف جامعة تبوك 2019 ليوضح ويُرسخ تلك الرؤية، وهذا تقرير شامل يبين التخصصات التي تم بالفعل الإعلان عنها من قبل جامعة تبوك للعام 2019 والتي تطلبها الجامعة لشغل وظائف لديها، ونوضح أيضاً لكم الشروط التي أعلنت الجماعة عنها لشغل الوظائف المذكورة، ولن يفوتنا توضيح كيفية التقدم الإلكتروني لوظائف جامعة تبوك عبر الرابط الرسمي لنظام التوظيف الإلكتروني السعودي، كما سنبين الموعد والفترة المًحددة للتقدم لتلك الوظائف.

التخصصات المطلوبة في وظائف جامعة تبوك 2019

جاء إعلان وظائف جامعة تبوك 2019، شاملاً للعديد من مجالات التوظيف، بل ومُحدداً لعدد متنوع من التخصصات ولم يقتصر الأمر في وظائف جامعة تبوك المُعلنة على الرجال وفقط بل شملت بعض الوظائف النساء أيضاً، وجاءت الوظائف المطلوبة من قبل جامعة تبوك للعام 2019 لتشمل وظيفة مساعد مُدير ووظيفة مهندس تخصص كهربائي، ووظيفة مهندس تخصص مدني، ووظيفة محرر أخبار ووظيفة باحث قانوني ووظيفة مصور، وجاءت وظيفة تخص ترجمة لغة الإشارة ضمن وظائف جامعة تبوك مُخصصة للرجال والنساء.

ومن ضمن الوظائف المطلوبة أيضاً بجامعة تبوك 2019 تخصص تصميم جرافيكس، ووظيفة مساعد إداري، مع وظائف مراقب أمن وسلامة، وتخصص فني لصيانة الآلات مع وظيفة مساعد مصور.

شروط وظائف جامعة تبوك للعام 2019

أولا: يجب أن يكون المتقدم للوظائف التي أعلنت عنها جامعة تبوك للعام 2019 سعودي الجنسية فقط، فالوظائف لا تشمل غير السعوديين، ويجب أيضاً أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظائف غير مرتبط عند تقدمه للوظيفة بأي وظيفة أو عمل حكومي أخر.

ثانيا: يجب أن يتوافر في المتقدم لوظائف جامعة تبوك 2019 جميع المؤهلات المشترط عليها في شروط الشهادات المطلوبة لكل تخصص.

ثالثاً: لن يتم قبول أي متقدم لوظائف جامعة تبوك سبق وأن تم الحكم عليه قضائياً في أي تهمة لمدة تتخطى عام، كما لن يتم قبول أي متقدم تم فصله تأديبياً من قبل هيئة حكومية أخر خلال مدة الثلاث سنوات السابقة لتاريخ تقدمه لشغل وظائف جامعة تبوك.

رابعاً: تحت أي ظرف لا يجب التقدم إلا على وظيفة واحدة فقط من المُعلن عنها بقوائم الوظائف الشاغرة بجامعة تبوك 2019.

خامساً: يلتزم المتقدم لشغل وظائف جامعة تبوك بدقة وتطابق جميع المعلومات المقدمة عبر الملف الخاص به، ويتحمل وحده مسئولية ذلك.

موعد التقدم لوظائف جامعة تبوك 2019 وكيفية التقدم عبر الرابط الرسمي

اشترطت جامعة تبوك كشرط أساسي للتقدم لشغل الوظائف الخاصة بيها، أن يكون التقدم إلكتروني وفقط عبر الرابط https://www.ut.edu.sa وهو الرابط المخصص للتقدم لشغل وظائف جامعة تبوك من منظومة التوظيف الإلكتروني، على أن يكون التقدم من الفترة المحددة رسمياً من جامعة تبوك والتي تكون بدايتها بتاريخ 6 محرم 1441 هجرياً إلى تاريخ 13 محرم 1441 هجرياً.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu