موعد صرف حساب المواطن بالهجري| وكم باقي من الوقت على صرف الدفعة الجديدة ديسمبر 2019
متى يتم صرف حساب المواطن لهذا الشهر؟

موعد صرف حساب المواطن بالهجري| وكم باقي من الوقت على صرف الدفعة الجديدة ديسمبر 2019

حساب المواطن، أحد أهم أشكال علاقة المواطن داخل المملكة العربية السعودية بالدعم الحكومي الذي مثل مِظلة اجتماعية وافية تحمي بكل المعاني الأسر الأكثر احتياج داخل المملكة من أي أثر قد يكون مُحتمل لرؤية الإصلاح الشامل للأداء الاقتصادي السعودي 2030، وحرصت قيادة المملكة على أن يتبنى حساب المواطن مفهوم الدعم الموجه فقط للأسر التي تحتاج رعاية الدولة مع الكفاءة الأعلى في تقديم كافة الخدمات للمواطنين بجميع مستوياتهم الاقتصادية والاجتماعية بالسعودية، ومن المعروف أن صرف دُفعة حساب المواطن يتم شهرياً في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن يسأل الكثير من مواطني المملكة حول موعد صرف حساب المواطن بالهجري وكم باقي على صرف حساب المواطن لهذا الشهر.. فإليكم التفاصيل.

الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية

قبل أن نُحدد لك موعد صرف حساب المواطن لشهر ديسمبر بالتاريخ الهجري ونُبين كم من الوقت مُتبقي على صرف دفعة شهر ديسمبر من حساب المواطن، من الأهمية بمكان تذكيرك بخطوة هامة تتعلق بدفعة حساب المواطن وهي الاستعلام عن استحقاقك للدفعة الشهرية وذلك برقم الهوية عبر الدخول للموقع الرسمي لحساب المواطن وهو https://www.ca.gov.sa/ ومن بعدها برقم الهوية الخاصة بك وتدوين تاريخ ميلادك ورقم جوالك ثم الانتقال للبحث تتعرف على استحقاقك لدفعة حساب المواطن لهذا الشهر.. والآن هيا نوضح موعد صرف حساب المواطن بالهجري.

موعد صرف حساب المواطن بالهجري

تأتي الدفعة الجديدة من حساب المواطن للشهر الميلادي ديسمبر 2019، في تاريخ 10-12-2019 ميلادياً كما هو مُعتاد من كل شهر، وبالتاريخ الهجري 13-4-1441 هجرياً، ومن ثم يكون الوقت المُتبقي حتى الساعة على صرف حساب المواطن هو سبعة أيام.

موعد صرف حساب المواطن ديسمبر 2019.

وبذلك نكون معكم تعرفنا على أهم تفاصيل الساعة حول الدفعة الجديد من حساب المواطن لشهر ديسمبر 2019، وتعرفنا على موعد صرفها بالتاريخ الهجري، وتطرقنا أيضاً لكيفية الاستعلام عن الدفعة الجديدة لهذا الشهر لحساب المواطن عبر الموقع الرسمي المُخصص لحساب المواطن بالمملكة العربية السعودية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu