بأكثر من ريال سعودي سعر الذهب اليوم في السعودية ختام تعاملات الثلاثاء 7-12-2021 يُحقق مكاسب

بأكثر من ريال سعودي سعر الذهب اليوم في السعودية ختام تعاملات الثلاثاء 7-12-2021 يُحقق مكاسب

بعد أن استقرت أسعار الذهب في السعودية مُعظم ساعات تداول يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 وذلك بعد أن تخللها صعود طفيف خلال مُنتصف التداول تأتي أسعار الذهب في السعودية لختام تعاملات الثلاثاء لتتجه نحو مكاسب واضحة بسعر الجرام فاقت في تقديرها الإجمالي الريال السعودية الواحد.

وبجميع مؤشرات أسعار الذهب في السعودية لتعاملات اليوم، يأتي إليكم موقعكم ماركتنا بتفاصيل أحدث الأسعار للجرام الآن بختام التداول مع مقارنة بين مؤشرات الأسعار بختام التعاملات والساعات التي سبقت تداولات ختام اليوم فهيا معاً للتفاصيل.

أسعار الذهب في السعودية الآن ختام التعاملات

فلقد سجلت أسعار الذهب مع ساعات البدايات ومُنتصف تعامل اليوم لسعر جرام الذهب عيار 24 قيراط 214.26 ريال سعودي، ومع اقتراب ساعات الختام بدأت مؤشرات سعر الذهب في السعودية بالصعود نحو المكاسب لتحقق مكسب بالجرام فاق الريال وتصل لسعر 215.77 ريال سعودي.

وعلى نفس المؤشرات الصاعدة لسعر جرام الذهب اليوم مع ختام تداولات الثلاثاء جاء سعر الذهب عيار 22 مع ختام تداول اليوم ليصل إلى سعر 198.07 ريال سعودي بعد أن بدأ مؤشرات التعامل عليه ببداية ومنتصف التداولات على سعر 196.71 ريال سعودي.

وبكم سجل اليوم الذهب عيار 21 في السعودية من مكاسب مع صعود المؤشرات بختام التعاملات، بدأ سعر جرام الذهب عيار 21 بالسعودية اليوم السعر عند مؤشر 187.50 ريال سعودي ليصعد الآن بختام التعاملات مُسجلاً سعر 188.75 ريال سعودي.

وجاء سعر اليوم الذي أقفل عليه سعر جرام الذهب عيار 18 بالسعودية بسعر 161.78 ريال سعودي بعد أن كانت الأسعار مع بداية اليوم ومُنتصف التداول عند سعر 160.71 ريال سعودي.

ووصلت أوقية الذهب بساعات الإقفال لسعر 6708 ريال سعودي على صعود من سعر 6665 ريال سعودي لتصل مكاسب أوقية الذهب في السعودية بتعاملات اليوم الثلاثاء إلى ما يقرب من 50 ريال سعودي.

ولكل مُهتم بأسعار المصنعية في السعودية للذهب بسعر صياغة مشغولات الذهب في محلات الصاغة تعرف على سعر بيع وشراء الذهب في السعودية اليوم بأسعار الذهب التجارية بالريال السعودي، موضحين معها أسعار الذهب المُستعمل كذلك بيع وشراء.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu