بكم سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك وشركات الصرافة| التحديث اليومي لتعاملات الاثنين 23-1-2023

بكم سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك وشركات الصرافة| التحديث اليومي لتعاملات الاثنين 23-1-2023

أخر البيانات المُتعلقة بسعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري، وذلك بما نتجت عنه تعاملات البنوك المصرية وشركات الصرافة اليوم الاثنين 23 يناير 2023، سوف نتابعها وفق بيانات أسعار العُملات في مصر اليوم شراء وبيع وفق أخر تحديث يومي.

موضحين عبر موقعكم ماركتنا أسعار الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بالسعر الرسمي في البنوك المصرية وفي شركات الصرافة، مع التعرف على أسعار الدولار بسعر البنك المركزي اليوم، مع التعرف على بيانات متوسطات أسعار الشراء والبيع.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار في البنوك المصرية تحديث يومي

مع متابعة أخر البيانات حول تعاملات بنوك مصر لتداول الدولار مُقابل الجنيه المصري، نجد أن سعر شراء الدولار اليوم في بنوك مصر يبدأ من سعر 29.50 جنيه مصري لسعر 29.87 جنيه مصري، وتراوحت اليوم أسعار بيع الدولار ببنوك مصر من سعر 29.60 جنيه مصري لسعر 29.92 جنيه مصري.

أما عن متابعة متوسطات أسعار شراء وبيع الدولار اليوم بمصر وفق نتائج تعاملات القطاع المصرفي حول شراء وبيع العُملات، وجدنا أن أعلى سعر للدولار بمصر اليوم لسعر الشراء سجل 29.87 جنيه بتعاملات بنك الاستثمار العربي، وسجل بين التعمير والإسكان والبنك العربي الإفريقي وبنك البركة أقل سعر للبيع عند مستوى 29.60 جنيه.

بكم سعر الدولار اليوم بشركات الصرافة في مصر

عن تعاملات شركات الصرافة اليوم في مصر لشراء وبيع والدولار نوضح بكم سعر الدولار في شركة مصر للصرافة، وبكم سعر الدولار اليوم في شركة الأهلي للصرافة، حيث سجل الدولار بسعر الشراء في الشركتين سعر 29.72 جنيه وسجل سعر بيع اليوم سعر 29.82 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي بكم

بمتابعة التعاملات التي سجلتها بيانات أسعار الصرف في البنك المركزي المصري ووفق أخر تحديث لأسعار شراء وبيع العُملات سجل البنك المركزي المصري سعر شراء للدولار اليوم 29.8042 جنيه، وسجل اليوم سعر البيع للعُملة الأمريكية بالمركزي المصري بسعر 29.9006 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu