مصنعية الذهب في الامارات بكم اليوم| مع أسعار البيع والشراء بالدرهم الإماراتي

مصنعية الذهب في الامارات بكم اليوم| مع أسعار البيع والشراء بالدرهم الإماراتي

تتجلي أهمية معرفة القيمة اليومية لمصنعية جرام الذهب في الإمارات في تحديد بكم سعر بيع الذهب في الإمارات اليوم، حيث أن سعر بيع الذهب هو نتاج إضافة قيمة المصنعية على سعر جرام الذهب اليومي.

ووفق التعاملات اليوم لبيع الذهب في محلات بيع الذهب داخل الإمارات تتراوح قيمة مصنعية الذهب اليوم على سعر جرام الذهب للذهب المشغول الجديد من 5 درهم إماراتي إلى 15 درهم إماراتي، وللسبائك الذهب من 3 درهم إماراتي إلى 5 درهم إماراتي.

أما عند بيع الذهب المستعمل في الإمارات أي بيع ذهب مشغول قديم بمصنعية أقل من المصنعية الخاصة بالذهب الجديد، فنجد قيمة مصنعية الذهب المستعمل في الإمارات تتراوح اليوم من 3 درهم إلى 6 درهم إماراتي على سعر الجرام.

فدعنا الآن نتعرف على أسعار الذهب في الإمارات بسعر البيع أي بسعر بيع محلات الذهب للذهب المشغول بعد إضافة المصنعية سواء كان ذهب جديد أو ذهب مستعمل، وبسعر الشراء أي بالسعر الذي تشتري اليوم بيه محلات الذهب داخل الإمارات للذهب القديم من الأفراد.

 وبداية قبل توضيح أسعار بيع وشراء الذهب ي الإمارات اليوم هيا نتعرف بسعر بورصة الذهب الآن على سعر جرام الذهب بالدرهم الإماراتي بالسعر الفوري بدون مصنعية ويعدها نتعرف على أسعار اليوم بيعاً وشراء حسب أسعار بيع وشراء الذهب في دبي.

العيارالسعر بالدرهم الإماراتي
عيار 24 قيراط312.81 درهم.
عيار 22 قيراط286.53 درهم.
عيار 21 قيراط273.71 درهم.
عيار 18 قيراط234.61 درهم.

أسعار الذهب اليوم في الإمارات بالبيع والشراء

عيار الذهبسعر البيع بالدرهمسعر الشراء بالدرهم
عيار 24 قيراط322 درهم.310 درهم.
عيار 22 قيراط297 درهم.284 درهم.
عيار 21 قيراط286 درهم.270 درهم.
عيار 18 قيراط247 درهم.230 درهم.

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في الإمارات

عيار الذهب المستعمل سعر البيع بالدرهم
عيار 24 مستعمل 316 درهم.
عيار 22 مستعمل 291 درهم.
عيار 21 مستعمل 279 درهم.
عيار 18 مستعمل 241 درهم.

ومن هنا تقرير يوضح بتفاصيل أكثر جميع المعلومات الضرورية حول أسعار مصنعية الذهب في الإمارات بسرد أكثر تفصيل لسعر المصنعية لكل عيار من أعيرة الذهب، مع معلومات حول عمليات البيع والشراء التجارية يومياً للذهب في الإمارات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu