سعر سبيكة ذهب 50 جرام عيار 24 اليوم في الإمارات| بأسعار البيع والشراء في دبي أبريل 2024

سعر سبيكة ذهب 50 جرام عيار 24 اليوم في الإمارات| بأسعار البيع والشراء في دبي أبريل 2024

أسعار اليوم لسبائك الذهب بالدرهم الإماراتي، محور بحث هام للغاية عند التخطيط لشراء الذهب لغرض الاستثمار والادخار من أكبر أسواق الذهب العربية بل وربما من أكبرها عالمياً وعن الأسواق الإماراتية نتحدث خاصة سوق دبي للذهب.

وفي هذا الإطار نستعرض سعر سبيكة الذهب اليوم 50 جرام بالدرهم الإماراتي من السبيكة عيار 24 قيراط وذلك بسعر البيع والشراء داخل محلات بيع الذهب في دبي بمتابعة أسعار سبائك الذهب في دبي موقعكم ماركتنا.

سعر سبيكة الذهب 50 جرام بالدرهم الإماراتي

نستعرض الآن بكم سعر السبيكة الذهب من وزن 50 جرام بأسعارها في دبي بالدرهم الإماراتي، ونوضح السعر للسبيكة 50 جرام من السبائك الذهب الإماراتية تصنيع شركات الذهب بالإمارات وكذلك أسعار سبائك الذهب السويسرية.

سبيكة ذهب 50 جرام السعر بالدرهم الإماراتي
سبيكة ذهب إماراتية14000 درهم.
سبيكة ذهب سويسرية14050 درهم.
سبيكة ذهب كومبي14100 درهم.

كم مصنعية السبيكة الذهب 50 جرام في دبي

مصنعية جرام الذهب على السبيكة الذهبية من وزن 50 جرام، وذلك حسب قيمة مصنعية السبيكة الذهب اليوم في دبي تتراوح من 3 درهم إلى 4 درهم إماراتي، والسؤال هنا هل مصنعية السبيكة 50 جرام أقل من مصنعية السبيكة 100 جرام أم لا؟

الإجابة القاطعة أن هناك قاعدة راسخة فيما يخص الرسوم والمصنعية على سعر جرام الذهب في السبائك الذهبية، وهي أن كلما قل وزن السبيكة زادت رسوم ومصاريف السك والصياغة والتصنيع الخاصة بيها، لذا السبيكة الذهب 50 جرام أعلى في قيمة مصنعيتها من السبيكة 100 جرام وأقل من السبيكة الذهب 20 جرام.

ما هو عيار السبيكة 50 جرام في الإمارات

العيار دوماً الموصي بيه والذي ستجده بكل السبائك الذهب المُغلفة في الإمارات هو عيار 24 قيراط، فإن كنت تريد استثمار ناجح بالسبيكة الذهب عليك شراء السبيكة الذهب من عيار 24 قيراط ذهب صافي ولا يقل العيار عن هذا.

أسعار سبائك الذهب اليوم في دبي

والآن نستعرض بالأوزان المختلفة متوسط سعر البيع والشراء للسبائك الذهب في دبي بالدرهم الإماراتي بكل الأوزان بداية من وزن سبيكة 100 جرام ذهب حتى سبيكة وزن 5 جرام ذهب.

الوزنالسعر بالدرهم الإماراتي
سبيكة 100 جرام28000 درهم.
سبيكة 50 جرام14000 درهم.
سبيكة 20 جرام5600 درهم.
سبيكة 10 جرام2800 درهم.
سبيكة 5 جرام1400 درهم.

وأخيراً.. إن شراء سبائك ذهب من السوق الإماراتية هو قرار استثمار صائب نظراً للقوانين التجارية الصارمة التي تُنظم سوق الذهب بالإمارات وتضمن حقوق المستهلك بنسبة 100% كما أن السوق الإماراتية من أكبر الأسواق في تنوع العلامات التجارية للشركات المُنتجة للسبائك الذهب سواء شركات ذهب محلية أو عالمية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu