سهم بنك الجزيرة تحليل أداء مؤشر السهم مع أخر سعر اليوم الأربعاء 6-12-2023

سهم بنك الجزيرة تحليل أداء مؤشر السهم مع أخر سعر اليوم الأربعاء 6-12-2023

متابعة سعر سهم بنك الجزيرة بتعاملات البورصة السعودية تداول بأخر تحديث للبيانات حتى كتابة هذا التقرير نستعرضه معكم عبر موقعكم ماركتنا، مع تحليل تفصيلي لأداء مؤشر السهم وفق تداولات اليوم وتداولات الجلسات السابقة فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم بنك الجزيرة الآن

ووفق تعاملات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 نستعرض معكم أخر سعر لسهم بنك الجزيرة وفق متابعة أسعار الأسهم السعودية اليوم وذلك حتى تاريخ كتابة هذا التقرير بأخر تحديث جاء أخر سعر الآن لسهم بنك الجزيرة عند 16.90 ريال سعودي.

تحليل مؤشر أداء السهم اليوم

والآن هيا نُلقي الضوء على تحليل مؤشر أداء سهم بنك الجزيرة وفق نتائج التداول على السهم حتى كتابة بيانات هذا التقرير، حيث سجل السهم الآن صعود بقيمته 0.06 ريال سعودي بنسبة صعود للسهم 0.36%، وجاء اليوم سعر افتتاح السهم على سعر 16.88 ريال سعودي بينما كان سعر الإغلاق السابق للسهم على سعر 16.84 ريال سعودي.

وسجلت بيانات أداء مؤشر سهم بنك الجزيرة حتى الآن أن أعلى سعر وصل إليه السهم بجلسة اليوم عند مستوى سعر 16.92 ريال سعودي، بينما أدنى سعر وصل إليه اليوم سهم بنك الجزيرة كان عند مستوى سعر 16.82 ريال سعودي.

أداء سهم بنك الجزيرة بجلسة الأمس الثلاثاء

أغلق سهم بنك الجزيرة بتعاملاته في البورصة السعودية أمس بجلسة الثلاثاء على سعر 16.84 ريال سعودي، وجاء أداء سهم بنك الجزيرة بجلسة أمس الثلاثاء على تراجع حيث افتتح السهم على سعر 17.14 ريال سعودي وأغلق على سعر 16.84 ريال سعودي.

أداء سهم بنك الجزيرة أخر 7 أيام

والآن هيا نوضح الأداء الذي سار عليه مؤشر سهم بنك الجزيرة خلال أخر 7 أيام بتداولات البورصة السعودية تداول، حيث تباين أداء مؤشر السهم خلال السبع أيام الماضية وشكل قاع سعري في تداوله كما هو مُبين بالرسم البياني لمؤشر السهم.

وجاء أعلى سعر خلال السبع أيام الماضية لسهم بنك الجزيرة بتداولاته بسوق الأوراق المالية عند مستوى سعر 17.24 ريال سعودي، بينما جاء أدنى سعر للسهم خلال تلك الفترة من التداولات عند مستوى سعر 16.76 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu