سهم بلتون اليوم| أخر سعر وتحليل الأداء البورصة المصرية الخميس 17-8-2023

سهم بلتون اليوم| أخر سعر وتحليل الأداء البورصة المصرية الخميس 17-8-2023

متابعة سعر سهم بلتون بتداولات اليوم الخميس 17 أغسطس 2023 بسوق الأوراق المالية المصرية، سوف ننقل لكم عبر متابعة موقعكم ماركتنا أخر سعر للسهم مع تحليل مُفصل لأداء مؤشر السهم خلال تعاملات جلسة اليوم وفق تحديث دوري للبيانات.

أخر سعر لسهم بلتون اليوم

بمتابعة أداء اليوم بالبورصة المصرية ومتابعة أسعار الأسهم المصرية، ننقل لكم أخر سعر إغلاق سجله سهم بلتون بأداء تداولات البورصة المصرية اليوم، حيث كان أخر سعر للسهم عند 3.44 جنيه مصري فكيف كان أداء السهم اليوم وهل اتجه مؤشره للصعود أم التراجع.

أداء سهم بلتون اليوم في البورصة المصرية

بمتابعة أداء اليوم لسهم بلتون، نجد أن مؤشر السهم خلال تعاملات اليوم الخميس 17-8-2023 بالبورصة المصرية قد سجل صعود بقيمة السهم بمقدار 0.03 جنيه بنسبة صعود عن سعر الإغلاق بالأمس 0.88%.

وبمتابعة أداء السهم خلال تعاملات الأمس والتعرف على السعر الذي أغلق عليه سهم بلتون تعاملاته الأمس بالبورصة المصرية وقبل بداية تعاملات اليوم نجد السهم قد أغلق أمس على سعر 3.41 جنيه.

وبمتابعة مؤشرات أداء سهم بلتون اليوم الخميس نجد أن السهم قد افتتح تعاملات اليوم على سعر 3.43 جنيه وأغلق على سعر 3.44 جنيه أم تعاملات الأمس فقد افتتح سهم بلتون تعاملات جلسة أمس الأربعاء على سعر 3.65 جنيه وأغلق على سعر 3.41 جنيه.

وعن أعلى سعر وصل إليه اليوم سهم بلتون خلال التداولات بسوق الأوراق المالية المصرية لتعاملات اليوم الخميس 17 من أغسطس 2023 فكان عند مستوى سعر 3.49 جنيه وأدنى سعر سجله اليوم سهم بلتون خلال تعاملات اليوم فكان على سعر 3.39 جنيه.

مؤشر أداء سهم بلتون اليوم.

حجم التداول على سهم بلتون اليوم

ووفق متابعة اليوم لحجم التداول على سهم بلتون البيع والشراء في متابعة ورصد حجم التداولات على الأسهم المصرية، نجد أن حجم التداول على سهم بلتون اليوم سجل 360 مليون جنيه.

أفضل عرض وأفضل طلب على سهم بلتون اليوم

وعن أفضل العروض اليوم على سهم بلتون تمت على سعر 3.45 جنيه على كمية أسهم 32.440 سهم، وافضل طلب للسهم تم على سعر 3.44 جنيه وذلك على كمية أسهم 234.610 سهم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu