باقة 30 جيجا ليبارا إنترنت وعرض السوشال ميديا المجاني كيفية الاشتراك بالأسعار

باقة 30 جيجا ليبارا إنترنت وعرض السوشال ميديا المجاني كيفية الاشتراك بالأسعار

عروض ليبارا نت الجديدة، عروض من الباقات التي تُقدمها ليبارا السعودية بشكل متوالي للعملاء لتوفر لهم أكبر مساحة لاختيارات استخدام الإنترنت سواء بيانات أو مواقع تواصل، ومع العرض الجديدة من ليبار 30 جيجا هي نتعرف على المزايا والأسعار وكيفية الاشتراك، بمتابعة عروض ليبارا إنترنت الجديدة عبر موقعكم ماركتنا.

عرض الإنترنت من ليبارا 30 جيجا

كيف تحصل على سعة استخدام 30 جيجا من ليبارا؟ الآن عبر العرض الجديد من ليبارا وبصلاحية تصل إلى 90 يوم ثلاثة شهور استمتع باستخدام الإنترنت ب 30 جيجا بايت إنترنت بيانات.

 ليس هذا وفقط بل وأيضاً 30 جيجا بايت مجاني مُقدمة بهذا العرض من ليبارا لاستخدام السوشال ميديا شامل منصات فيس بوك وانستجرام وسناب شات ومنصة إكس وواتس آب ويوتيوب.

كم سعر باقة 30 جيجا بايت من ليبارا؟ وكيفية الاشتراك؟ عن سعر الباقة كل ثلاثة شهور السعر 175 ريال سعودي، ولكي تشتري في باقة الإنترنت 30 جيجا بايت من ليبارا السعودية فقط أطلب #20000*777*.

خدمة عملاء ليبارا

تُقدم ليبارا للعملاء خدمات التواصل المستمرة خلال الأربع والعشرون ساعة بعدد من قنوات الاتصال، حيث يمكنك طلب خدمة أو الاستفسار أو طلب حل مشكلة عبر رقم خدمة عملاء ليبار السعودية الموحد 1755 أو يُمكنك الاتصال من رقم الاتصال من أي شبكة داخل السعودية من رقم 0576001755 أو من خارج السعودية من رقم 966576001755.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu