سعر صرف الدولار اليوم في السوق لحظة بلحظة تحديث يومي الأربعاء 31-5-2023

سعر صرف الدولار اليوم في السوق لحظة بلحظة تحديث يومي الأربعاء 31-5-2023

بكم سعر اليوم لصرف الدولار الأمريكي لحظة بلحظة حسب التحديث اليوم لمتابعة أسعار صرف العملات في السوق المصرفية المصرية شامل سعر البنوك الآن وأسعار شركات الصرافة بالإضافة لسعر البنك المركزي للدولار الأمريكي.

بأخر سعر وفق أخر متابعات أسعار الصرف في مصر الآن، هيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على سعر الدولار مُقابل الجنيه، مع متابعة مؤشر سعر الدولار بمصر ومتابعة التقرير بالتحديث.. هيا للتفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

نبدأ بالمتوسط الخاص بسعر شراء الدولار وسعر بيع الدولار في القطاع البنكي المصري، ونرصد بكم يتم شراء الدولار الآن وبكم يتم بيعه مُقابل الجنيه بالسعر الرسمي في البنوك المصرية سواء حكومية أو استثمارية.

وبالمتابعة لمتوسطات أسعار الشراء والبيع، سجل الدولار الآن في البنوك المصري سعر شراء تراوح من 30.75 إلى سعر أقصى للشراء 30.90 جنيه مصري، وسعر للبيع تراوح من 30.85 إلى سعر بيع 30.95 جنيه.

بكم سعر الدولار الآن في شركات الصرافة في مصر

في شركات الصرافة في مصر بكم سعر الدولار الأمريكي؟ حسب أهم شركتين للصرافة وهما شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة تابعنا سعر شراء الدولار فوجدناه عند مستوى 30.75 جنيه مصري وسعر بيع عند مستوى 30.85 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار الآن في البنك المركزي المصري

تأتي نشرات أسعار العملات من البنك المركزي المصري كدليل استرشادي هام للسوق المصرفية المصرية حول أسعار العملات مُقابل الجنيه المصري، وتُحدد موقف الجنيه المصري مُقابل سلة العملات.

ومن هذا المنطلق تابعنا بكم سعر صرف الدولار الأمريكي الآن مُقابل الجنيه المصري بسعر المركزي، والذي جاء الآن بأخر التحديثات عن سعر للشراء 30.8423 جنيه وعند سعر للبيع 30.9386 جنيه مصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu