سعر الدرهم الإماراتي بالمصري| شامل سعر الدولار اليوم في مصر أخر تحديث الأربعاء 17-5-2023

سعر الدرهم الإماراتي بالمصري| شامل سعر الدولار اليوم في مصر أخر تحديث الأربعاء 17-5-2023

بيان أسعار العملات اليوم في مصر، هو بيان سوق المال المصري لتعاملات البنوك وشركات الصرافة والتي ترقبه يومياً الأوساط المالية في مصر على مدار الساعة بشكلٍ يومي، وفي مُقدمة العملات ذات الاهتمام الأول في متابعة أسعار صرفها مُقابل الجنيه المصري، الدرهم الإماراتي والجنيه المصري.

وسوف ننقل اليوم بأسعار البنوك المصرية ووفق تعاملات البنوك وشركات الصرافة، سعر صرف الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري، وكذلك أسعار الدولار بمصر اليوم وفق أخر تحديث بمتابعة موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدرهم الإماراتي بالمصري اليوم

وفق أحدث سعر لصرف الدرهم الإماراتي بالمصري، هيا نتعرف على أسعار البنوك اليوم في القطاع البنكي، ونبدأ بسعر شراء الدرهم الإماراتي في مصر اليوم في البنوك، والذي تراوح سعر الشراء من 8.22 جنيه مصري إلى سعر شراء 8.41 جنيه مصري.

وسجلت اليوم التعاملات البنكية في مصر على الدرهم الإماراتي بأسعار بيع البنوك مُقابل الجنيه المصري وفق أخر تحديث سعر بيع للدرهم بالجنيه تراوح من 8.41 جنيه إلى سعر بيع 8.43 جنيه مصري.

مؤشرات أسعار الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري

والآن نتابع أهم مؤشرات سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري، ووفق تلك المؤشرات نجد أن أعلى سعر اليوم في بنوك مصر لشراء الدرهم الإماراتي سجلته تعاملات الشراء في مصرف أبو ظبي بسعر شراء اليوم 8.41 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

سجلت أسعار الدولار اليوم بالمصري بتعاملات القطاع المصرفي البنكي وأسواق المال بالسعر الرسمي في البنوك سعر شراء للدولار تراوح من سعر 30.75 جنيه مصري لسعر شراء 30.90 جنيه مصري.

وبتعاملات بيع الدولار الأمريكي في مصر اليوم، بكم أسعار بيع الدولار اليوم في مصر بالسوق المصرفي الرسمي، تراوح سعر بيع الدولار بالبنوك الآن بالبنوك من سعر للبيع 30.85 جنيه لسعر بيع 30.95 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu