عروض هرفي اليوم| أحدث العروض لفترة محدودة 2022 بتفاصيل الوجبات

عروض هرفي اليوم| أحدث العروض لفترة محدودة 2022 بتفاصيل الوجبات

بقائمة متنوعة من الطلبات وقوائم الوجبات تُقدم مطاعم هرفي السعودية الخدمة المتكاملة لروادها وسط منافسة تُدرك هرفي جيداً أنها ليست سهلة، فوسط سوق تتنافس فيه كُبريات العلامات التجارية العالمية بمجال خدمة الغذاء بالتأكيد الأمر يتطلب الكثير من العمل، فضلاً عن تقديم مستويات من الخدمة تتناسب وحجم تلك المنافسة.

وبعروض يومية ولفترة محدودة تحرص هرفي على تقديم مزيد من المزايا بالسعر والجودة لروادها، وبالأسعار والتفاصيل ينقل لكم موقعكم ماركتنا تفاصيل عروض هرفي السعودية كاملة بأخر تحديث 2022.

عروض هرفي اليوم 2022

تتنوع قوائم طلبات منيو هرفي السعودية إلى المستوى الذي يمنحك خيارات عديدة تناسب كل الأذواق تجعل من تجربة الطعام من هرفي جديرة بالتحدي والإقدام، فمع قائمة الساندويتش المتنوعة بكل الأحجام بوصفات الدجاج والأسماك واللحوم المبهرة، إلى الوجبات والمقبلات والطلبات الجانبية سوف تجد نفسك بكل تأكيد مع هرفي.. فما هي أخر وأحدث عروض اليوم هيا نوضحها، فقط ب 22 ريال سعودي عرض اليوم من هرفي، يشمل وجبة دبل ميني الدجاج وكذلك وجبة راب الدجاج وكل وجبة يُدم معها من هرفي طلب البطاطا المقرمشة ومشروب البيبسي المُثلج.

والعرض اليوم من هرفي السعودية لفترة محدودة والذي يُقدم وجبة راب الدجاج من هرفي مع هالابينو بايتس شامل من هرفي طلب البطاطا المقرمشة مع مشروب بيبسي مثلج وسعر العرض هذا لفترة محدودة 13 ريال سعودي.

والعرض اليومي الكبير من هرفي، عرض لفترة وجيزة يشمل ثلاث وجبات من هرفي السعودية متنوعة ومع كل وجبة طلب البطاطا بالإضافة للمشروب المثلج وسعر العرض فقط 35 ريال سعودي.

ومن عروض هرفي اليومية بأخر العروض المُقدمة، عرض وجبة مدبل الدجاج الشهية من هرفي مع هدية مجانية مع الوجبة تشمل وجبة الطفل من هرفي ومع كل وجبة طلب البطاطا ومشروب البيبسي وسعر العرض 33 ريال سعودي.

 

ويُمكنك التعرف على المزيد من.. عروض هرفي وكذلك أحدث أسعار منيو هرفي 2022 شامل قوائم الساندويتشات وقوائم الوجبات وكذلك أسعار الطلبات الجانية والمُقبلات وقائمة بأسعار وجبات الأطفال من هرفي وقوائم السلطات والصوص المميز من هرفي السعودية، بالإضافة لقوائم عروض هرفي الحصرية 2022.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu