عروض هرفي اليوم رمضان 1444| أفضل وجبات 2023 بأكبر الخصومات تعرف على التفاصيل

عروض هرفي اليوم رمضان 1444| أفضل وجبات 2023 بأكبر الخصومات تعرف على التفاصيل

عروض المطاعم في السعودية لرمضان 2023، بلا شك هي ملف مُنتظر ويحظى باهتمام القطاع الاستهلاكي ورواد المطاعم بالسعودية خلال الشهر المبارك، الذي تحتل فيه قوائم المطاعم محل التفضيل الأول، ولا شك أن مطاعم هرفي في السعودية على الموعد بأكبر العروض.

وبأفضل العروض سوف نستعرض عبر موقعكم ماركتنا عروض هرفي لشهر رمضان 2023 بتفاصيل العرض والأسعار والتخفيضات وعروض الخصم على أفضل الوجبات من هرفي لشهر رمضان 1444 فهيا إلى التفاصيل من منيو طعام ساندويتشات ووجبات هرفي السعودية.

عروض هرفي اليوم رمضان 2023

مع عروض رمضان المُنتظرة من هرفي السعودية، سوف نستعرض أحدث عرض والذي يشمل عرض على فطيرة التفاح مع تشيز كيك سادة من هرفي وسعر العرض لشهر رمضان 2023 هو فقط 12 ريال سعودي بعرض حصري من هرفي.

وعرض مسحب هرفي الجديد من منيو الكفو من هرفي لعروض رمضان 2023 العرض مع أحلى نقنقة فقط بسعر 13 ريال سعودي، ومع العرض الكبير عرض وجبة ناتشوز الدجاج وكذلك وجبة تورتيلا من هرفي فقط بسعر 40 ريال سعودي.

ومع عرض هرفي المميز لرمضان 2023 العرض شامل ساندويتش برجر دبل مكس بالطعم العادي و طعم السبايسي حسب اختيارك فقط بسعر 14 ريال سعودي بعروض رمضان الحصرية من هرفي السعودية.

عرض هرفي لعدد 2 ساندويتش برجر ناتشوز الدجاج المميز مع طلب البطاطس وطلب مشروب البيبسي المُثلج بسعر العرض لرمضان 1444 بعروض هرفي الحصرية فقط بسعر 22 ريال سعودي.

ومن منيو الكفو لعروض رمضان 2023 من مطاع هرفي السعودية العرض على ساندويتش راب الدجاج سواء بالطعم العادي أو طعم السبايسي من هرفي حسب زوقك سعر العرض مع طلب البطاطس والمشروب 13 ريال سعودي.

والعرض الرائع بعروض هرفي السعودية إن كنت من عشاق اللحوم ساندويتش بربوش اللحم مع مشروب البيبسي وطلب البطاطس وليس هذا وفقط لكن أيضاً مع عدد 6 قطع نقت الدجاج وسعر العرض 26 ريال سعودي.

عرض هرفي لشهر رمضان مع ساندويتش وجبة سوبر تشكن + المشروب وطلب البطاطا ليس هذا وفقط لكن أيضاً مع عدد ست قطع نقت الدجاج هرفي بسعر العرض الحصري فقط 28 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu