عروض ميديا ماركت في ألمانيا| مُتابعة يومية لأحدث التخفيضات والخصومات بالتحديثات

عروض ميديا ماركت في ألمانيا| مُتابعة يومية لأحدث التخفيضات والخصومات بالتحديثات

ميديا ماركت ألمانيا media market germany ليست مُجرد سلسلة مُنتشرة ومُمتدة بكافة أنحاء ألمانيا عبر 274 فرع، بل ويتخطى نشاطها الاقتصادي والمالي لبيع وشراء كافة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بالإضافة للهواتف الذكية نطاق الحدود الألمانية لمُعظم القارة الأوروبية، لتُمثل بذلك أكبر متاجر القارة العجوز على الإطلاق في بيع الإلكترونيات الاستهلاكية.

وثاني أكبر سلسلة متاجر بالعالم في هذا المجال بعد سلسلة متاجر Buy Buy بالولايات المُتحدة الأمريكية، ويهتم الكثير من المُقيمين العرب بأحدث عروض ميديا ماركت في ألمانيا ومتابعة أحدث أسعار الهواتف والإلكترونيات كافة والأجهزة المنزلية في ميديا ماركت ألمانيا بما تشمله من خصوماتٍ وعروض، فهيا نتعرف بالمتابعة اليومية على عروض ميديا ماركت ألمانيا وفق ما تُعلن عنه رسمياً بمتابعتنا اليومية.

صفقة اليوم من ميديا ماركت ألمانيا- أفضل العروض

صفقة اليوم من ميديا ماركت ألمانيا شاشة تلفزيون ماركة فيليبس مسطح بمقاس 32 بوصة دقة مشاهدة FULL HD سمارت بخصم 19% سعر العرض 269 يورو بدل سعر 329 يورو.. صفقة اليوم شاشة تلفزيون ماركة إل جي بمقاس 65 بوصة LED UHD 4K بخصم 35% من ميديا ماركت ألمانيا بسعر العرض 649 يورو بدل سعر 999 يورو.

أفضل عروض اليوم من ميديا ماركت ألمانيا، صفية اليوم هاتف سامسونج جالكسي B WARE بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت شاشة بمقاس 5.1 بوصة، مع زجاج مقاوم للخدش إمكانية رفع الذاكرة الداخلية حتى 200 جيجا بايت.

والكاميرا للهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل ومعالج الهاتف ثماني النواة، مع إمكانيات الشحن السريع والهاتف مقاوم للماء والغبار وفق مواصفات IP68 سعر عرض اليوم من ميديا ماركت ألمانيا 99 يورو بدل سعر 159 يورو.

صفقة اليوم من ميديا ماركت ألمانيا.. دراجة هوائية FISCHER بعجلات بمقاس 27.5 بوصة، ومزودة بإطارات عريضة KENDA 60 مما يمنحك قدرة على الأداء القوي في الطرق الجبلية.

مع محرك للعجلة الخلفية بقدرة 48 فولت، مع مكابح هيدروليكية SHIMANO مع كافة معايير الأمان والراحة للدراجة، والدراجة مزودة بمنظومة اتصال متطورة مع الهاتف الذكي وسعر الدرجة بعرض اليوم 1111 يورو بدل سعر 1899 يورو.

ما هي أحدث عروض ميديا ماركت في ألمانيا

بداية وقبل أن نوضح أحدث عروض عن ميديا ماركت في ألمانيا، نود أن نُشير أن ميديا ماركت ليست مُجرد سلسلة تُقدم خدمات بيع للتجزئة بأسعار أكثر من مُخفضة بل أنت أمام رائعة ألمانية تهتم حتى في الحملات الإعلانية لترويج مُنتجاتها بالاحترام الكامل لعقلية العميل.

بالإضافة أنها تحرص بكل امكانياتها منذ نشأتها في سبعينيات القرن الماضي على ثقة العميل في المقام الأول.. فهيا بالتفاصيل نتعرف على عروض ميديا ماركت في ألمانيا اليوم.

أفضل عروض ميديا ماركت لهذا الأسبوع

عرض على ماكينة صنع القهوة الاسبريسو KitchenAid Artisan 5KES6503 مع مسحوق القهوة المطحون تمنحك إعداد مشروب القهوة المميز في المنزل سواء كنت مُبتدأ أو مُحترفاً والسعر 459.99 يورو.

بخصومات عروض ميديا ماركت وبخصم 10% يأتي العرض على جهاز الكمبيوتر المحمول ASUS Zenbook 13 OLED überzeugt بمواصفات رامات 16 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 512 جيجا بايت وسعر العرض 899 يورو بدل سعر 999.99 يورو.

عروض أسعار ميديا ماركت ألمانيا على المُستلزمات المنزلية والأجهزة الكهربائية- تحديث يومي

من أهم ما تُقدمه سلسلة ميديا ماركت ألمانيا ضمن عرضوها المُستمرة والتي تشمل دوماً تخفيضات كبيرة للعميل عروض الأجهزة المنزلية، والتي تشمل عروض أسعار الغسالات وغسالات الأطباق في ميديا ماركت ألمانيا وعروض أسعار الثلاجات التجارية.

وعروض أسعار الثلاجات، وعروض أسعار المواقد والأفران والشوايات والبوتاجازات من ميديا ماركت ألمانيا وكافة مُستلزمات المطبخ، وعروض أسعار السخانات فهيا نتعرف على أحدث عروض ميديا ماركت ألمانيا للأجهزة المنزلية.

عروض أسعار ميديا ماركت في ألمانيا على غسالات الملابس

  • غسالة أتوماتيك من ماركة بوش تأتي بعرض ميديا ماركت ألمانيا بسعة 7 كيلو وبعدد لفات بالدقيقة 7 كيلو والسعر قبل العرض 679يورو والسعر بعد العرض 379.99 يورو بخصم 44%.
  • غسالة مُقدمة من ماركة سامسونج بعرض ميديا ماركت ألمانيا بسعة سبعة كيلو وبعدد لفات في الدقيقة 1400 لفة بسعر قبل العرض 699 يورو والسعر بعد الخصم في ميديا ماركت 499 يورو بمعدل خصم 28%.
  • غسالة ماركة سيمنز بسعة تحميل 8 كيلو وبعدد 1555 لفة بالدقيقة والسعر قبل العرض 1099 يورو وبعد العرض 579.99 يورو بمعدل خصم 47%.
  • غسالة من ماركة هوفر تأتي بعرض ميديا ماركت ألمانيا بسعة للتحميل 10 كيلو مع المجفف والسعر قبل العرض 829 يورو والسعر بعد خصم ميديا ماركت 449 يورو بمعدل خصم 45%.

عروض أسعار ميديا ماركت ألمانيا على أجهزة الكمبيوتر وللابتوبات والأيباد- تحديث يومي

  • لاب توب مُعالج intel i7 بإمكانيات ممتازة وسرعة وأداء فائقين تمنحك قدرة على استخدام اللاب توب بكافة الأغراض مع رامات 16 جيجابايت رام مناسب لكافة الألعاب وبرامج التصميم والمونتاج، بكارت شاشة شاشة داخلي intel وكارت شاشة خارجي NVIDIA وأخر GTX بقدرة 2 جيجا بايت، مع هارد واحد تيرا بايت والسعر في ميديا بايت قبل العرض 3289يورو والسعر بعد الخصم وفي عرض ميديا بايت 2399 يورو.
  • أيباد برو 7 مايكروسوفت SURFACE بمعالج INTEL بقدرة بطارية تستمر لثماني ساعات ويتمتع بويندوز برو قادر على تشغيل أي برنامج، ومساحة 128 جيجا مع رامات 4 جيجابايت رام، والسعر قبل عرض ميديا ماركت 895 يورو والسعر بعد خصم وعرض ميديا ماركت 789 يورو.

عروض أسعار ميديا ماركت ألمانيا على الشاشات- تحديث يومي

  • شاشة من ماركة سوني، سمارت أندرويد بتقنية الدقة العالية 4K أوليد، بحجم 55 بوصة والسعر قبل العرض 2199 يورو والسعر بعد عرض ميديا ماركت 1549 يورو.
  • شاشة من ماركة سامسونج بعرض ميديا ماركت ألمانيا بحجم 65 بوصة LED ألترا أتش دي 4K وتأتي بسعر 1079 يورو قبل العرض وبعد العرض تأتي بسعر 888 يورو.
  • عرض شاشة سوني من ميديا ماركت ألمانيا بحجم 65 بوصة سمارت وتقنية أوليد 4K أندرويد بسعر 3699 يورو قبل العرض وبعد العرض 2999 يورو.

عروض أسعار الهواتف الذكية في ميديا ماركت ألمانيا- مُحدث يومياً

عرض على هاتف ماركة آبل أيفون 11 بذاكرة داخلية للهاتف 64 جيجا بايت، سعر العرض من ميديا ماركت ألمانيا 519.99 يورو بدل سعر 579 يورو، وعرض على هاتف سامسونج جالكسي A33 بذاكرة 128 جيجا بايت بسعر العرض 295 يورو بدل سعر 369 يورو.

  • هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 وتأتي 256 جيجابايت والسعر في ميديا ماركت ألمانيا 1039 يورو.
  • هاتف سامسونج جالاكسي S10e ويأتي 128 جيجابايت والسعر قبل العرض 669 يورو والسعر بعد العرض 599 يورو.
  • هاتف سامسونج جالاكسي A20e ويأتي 32 جيجابايت السعر قبل العرض 179 يورو والسعر بعد العرض 153 يورو.
  • هاتف جوجل 3a ويأتي 64 جيجا بايت والسعر قبل العرض 399 يورو والسعر بعد العرض 335 يورو.
  • هاتف موتورولا g7 بمساحة 64 جيجا بايت والسعر قبل العرض 179 يورو والسعر بعد العرض من ميديا ماركت 209 يورو.

قدمنا لكم عبر موقعكم ماركتنا أحدث عروض أسعار ميديا ماركت ألمانيا اليوم، ومتابعة هذا التقرير تتم على مدار ساعات اليوم لنوضح من خلاله لكم أحدث العروض التي سوف تطرحها ميديا ماركت ألمانيا ثم نُضيفها عبر التقرير لتتعرف على أحدث الأسعار الآن في ميديا ماركت ألمانيا.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu