عروض مكيفات سبليت LG| بخصومات شاكر جروب في السعودية 2022 مبادرة أجهزة التكييف عالي الكفاءة

عروض مكيفات سبليت LG| بخصومات شاكر جروب في السعودية 2022 مبادرة أجهزة التكييف عالي الكفاءة

عروض مكيفات سبليت في السعودية من فروع الوكلاء الرسميين لشركة LG بالسعودية، من العروض التي ربما تتصدر مُقدمة اهتمام المُستهلك بالسعودية إذا كان التخطيط الشرائي يتعلق بشراء مُكيف جديد، فالعلامة إل جي بالمكيفات لها الريادة والثقة إلى المستوى يجعلها من أكثر العلامات التجارية طلب بالسوق السعودية.

وبأحدث عروض العام 2022 على المكيفات اسبليت نتعرف على تفاصيل وقوائم عروض LG المتنوعة على كافة موديلات وأحجام المكيفات سبليت عبر موقعكم ماركتنا بالتخفيضات والخصومات ومبادرات إل جي المتنوعة لزيادة حصتها التسويقية من بيع المكيفات بالسعودية لكافة الشرائح والقوى الشرائية بالمملكة.. فهيا معاً للتفاصيل.

عروض مكيفات اسبليت إل جي 2022 في السعودية

تُقدم مجموعة شاكر جروب في السعودية الوكيل الرسمي لمُنتجات شركة LG بالسوق السعودي عدد من المحفزات الشرائية الكبيرة بعروض وخصومات ضخمة ضمن باقات من الخصم والتوفير على أسعار مكيفات الهواء الجدارية اسبليت.

وأولها أن عند قيامك بأول عملية شراء عبر موقع LG الرسمي بالسعودية أون لاين تحصل على خصم إضافي 150 ريال مع سنة ضمان إضافية على المُنتج.

وضمن مبادرة أجهزة التكييف عالي الكفاءة، تُقدم LG السعودية عبر شاكر جروب باقة من عروض التخفيض والخصم الكبيرة على أسعار المكيفات سبليت بكل الأحجام وكذلك بكل الموديلات نستعرضها لكم الآن بالتفاصيل الكاملة بالأسعار والخصومات.. فهيا نتعرف عليها.

عروض أسعار التكييفات LG السعودية مبادرة أجهزة التكييف عالي الكفاءة

وفر في النقود ووفر في الطاقة، فمع عرض أجهزة التكييف بتكنولوجيا الانفيرتر المزدوج يأتي عرض إل جي على مُكيف هواء سبليت بقدرة 18000 وحدة.

والتكييف بارد فقط مع خاصة التحكم عبر الواي فاي مع تقنية التوزيع رباعي الاتجاهات للهواء.. ومميزات المُكيف:

  • نسبة توفير الطاقة تصل إلى 53%.
  • خاصية التبريد السريع بالمكيف تصل إلى 60%.
  • ضمان من إل جي على الكومبرسور عشر سنوات.
  • الكومبروسور بخواص الانفيرتر المزدوج تبلغ قدرة تحمله للحرارة 65 درجة مئوية.
  • صوت الضجيج بالمكيف بمستويات منخفضة للغاية.

وتُقدم إل جي عرضها للعام 2022 على سعر المكيف بتوفير 1050 ريال سعودي كاملة، فسعر المكيف بالمواصفات السابقة 2514 ريال سعودي بدل سعر 3564 ريال سعودي.

عرض مُكيف سبليت من LG السعودية للعام 2022 والعرض شامل جهاز تكييف بقدرة 24K وحدة حرارية بريطانية، المُكيف حار مع بارد وتقنية التحكم بالواي فاي مع نظام FIVE STEPS AIRCARE SYSTEM.

وسعر العرض 3749 ريال سعودي بدل سعر 6099 ريال سعودي لتوفر بهذا العرض 2350 ريال سعودي.

 وعرض المُكيف بنفس المواصفات إلا أنه تبريد فقط بسعر 3579 ريال سعودي بدل سعر 5849 ريال سعودي موفراً بالعرض 2270 ريال سعودي، مع ملاحظة أن الأجهزة مدعومة بتقنية الانفيرتر المزدوج.

بأكبر خصومات 2022 عروض جميع المتاجر السعودية على أسعار مكيفات سبليت… تعرف على المزيد.

عرض مُكيف سبليت من LG بعروض شاكر جروب السعودية 2022 بقدرة 18000 وحدة المُكيف بارد مع حار بالواي فاي والإنفيرتر المزدوج وسعر العرض الحالي 3329 ريال سعودي بدل سعر 5399 ريال سعودي ووفر بهذا العرض 2070 ريال سعودي.

 عرض مُكيف إل جي بخاصية الإنفيرتر المزدوج عالي الكفاءة في استهلاك الطاقة وقدرة المُكيف 38K مع خاصية التجكم عبر الواي فاي.

والمُكيف بارد مع ساخن مُقدم بسعر خاص 12999 ريال سعودي، أما سعر المُكيف بنفس تلك المواصفات لكن بارد فقط بالعرض فبسعر 10999 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu